الرئيسية / WhatsApp / ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ميديا نيوز - حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا , على ان تحسم بطاقة التأهل الى ربع النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب حديقة الأمراء .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق ريال مدريد , حيث مرر إيسكو كرة الى المنطلق كريستيانو الذي أطلق تسديدة قوية من على يمين منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم البعيد في الدقيقة ” 2 ” , وفي الدقيقة ” 4 ” سدد توني كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أريولا ثم شتتها الدفعا الى ركنية لم تستغل .

وفي الدقيقة ” 6 ” مرر نيمار كرة الى بيريشيش الذي سدد كرة مرت من أمام كافاني ثم الى خارج المرمى , هدأت المباراة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , وفي الدقيقة ” 16 ” دخل نيمار منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية لكن في المدافع ناتشو , ثم سدد رونالدو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 25  .

كاد نيمار أن يهدد مرمى ريال مدريد بعدما تلاعب بالمدافعين ولكنه سقط على الأرض ثم فاران أبعدها , وفي الدقيقة ” 27 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة رائعة من مارسيلو إنطلق بها رونالدو منطقة الجزاء وسدد كرة لكن ارتطمت في وجه الحارس أريولا , ثم رد فريق باريس سان جيرمان عن طريق نيمار الذي سدد كرة لكن سهلة عند الحارس نافاس .

ارتقى راموس لكرة عرضية من ركنية لكن رأسيته سهلة عند الحارس , وفي الدقيقة ” 33 ” سجل باريس سان جيرمان هدف أول بعد كرة عرضية من مبابي أبعدها ناتشو من أمام نيمار لتصل الى ( أدريان رابيو ) الذي سددها في الشباك , ثم مرر نيمار كرة الى كافاني أمام المرمى الذي سدد كرة أرتطمت في كاسيميرو ثم في مارسيلو والى ركنية لم تستغل .

وفي الدقيقة ” 43 ” سدد بنزيما كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ولكن أريولا أبعدها الى ركنية , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء لصالح كروس أنبرى لها رونالدو مسجلاً هدف التعادل , احتسب حكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم تأتي بالجديد , لينتهي الشوط 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد باريس سان جيرمان أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من نيمار الى مبابي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن نافاس تصدى لها ثم ابعدها الدفاع في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها مرر ألفيش كرة الى رابيو الذي سدد كرة لكنها ارتطمت في راموس في الدقيقة ” 53 ” وسط مطالبات بركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد راموس .

وفي الدقيقة ” 60 ” أرسل إيسكو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن وصلت الى الحارس أريولا قبل أن يحولها بنزيما , سدد رونالدو كرة من ضربة حرة مباشرة ارتطمت في جدار الدفاعي ثم الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 64 ” , ثم خرج كافاني ودخل بدلاً منه مونييه في الدقيقة ” 65 ” , ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه جاريث بيل من جانب ريال مدريد .

كاد باريس سان جيرمان أن يخطف هدف ثاني بعد كرة ركنية من نيمار ودربكة داخل منطقة الجزاء بعد كرة كيمبيمبي ولكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 73 ” , أرسل بيريشيش كرة عرضية خطيرة ولكن مرت من أمام ألفيش ومبابي في الدقيقة ” 75 ” , ثم أجرى مدرب ريال مدريد تبديلين دفعة واحدة بخروج كاسميرو وإيسكو ودخل فاسكيز وأسينسيو .

مرر فاسكيز كرة الى بيل الذي سدد كرة لكن المدافع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 79 ” , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة وصلت الى أسينسيو الذي أرسل عرضية أبعدها اريولا ثم حولها الدون في الشباك في الدقيقة ” 83 ” , ثم خرج لو سيلسو ودخل بدلاً منه جوليان دراكسلر من جانب النادي الباريسي .

وفي الدقيقة ” 87 ” سجل فريق ريال مدريد هدف ثالث عن طريق النجم البرازيلي ( مارسيلو ) بعد كرة وصلت الى أسينسيو على الراوق الأيمن ثم أرسل كرة عرضية حولها مارسيلو في الشباك , سد مبابي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها الى ركنية , مرت الدقائق وسط محاولات من جانب فريق باريس سان جيرمان , لينتهي اللقاء 3-1 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: