الرئيسية / أخبار رياضية Sport / رأفت علي يودع الملاعب بحفل اسطوري

رأفت علي يودع الملاعب بحفل اسطوري

555

MNC –  SPORT  

وسط اجواء احتفالية قلما نراها في ملاعبنا اودع رأفت علي أسطورة فريق الوحدات لكرة القدم جماهيره ومحبيه في المهرجان التكريمي الذي أقيم الليلة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ووسط حضور جمهور عريض حرص على مؤازرة اسطورة الاخضر في ليلة الوداع وملأ مدرجات الملعب .
وعبر رأفت علي عن تقديره الكبير للجماهير الغفيرة التي امتلأ بها ملعب المباراة موجهاً شكره لكافة الجهات الداعمة والمساندة ولإدارتي ناديي الوحدات والرمثا.
واستهل المهرجان التكريمي بأغنية خاصة لرأفت علي بصوت المطرب متعب الصقار إلى جانب مجموعة من الفقرات الإستعراضية.
وأقيمت بعد ذلك مباراة جمعت قدامى نجوم الكرة الأردنية مع قدامى فريق الوحدات ، حيث فاز بها قدامى نجوم الكرة الأردنية بنتيجة “5-1″ أحرزها جعفر حماد وبدران الشقران وخالد خطاطبة وغانم حمارشة ومحمد الأشهب من ضربة جزاء فيما أحرز هدف قدامي الوحدات جمال محمود المدير الفني السابق لمنتخب فلسطين.
وحرص رأفت علي بعد نهاية المباراة التي استمرت ل”40″ دقيقة على مصافحة لاعبي الفريقين الذين شاركوا في المباراة.
وشارك رأفت علي شوطاً كاملاً في المباراة الرسمية التي جمعت فريقي الوحدات والرمثا وحظيت بمشاركة غالبية اللاعبين الأساسيين.
 وبعد نهاية الشوط الأول الذي انتهى سلبياً بدون أهداف، توجه رأفت علي لمصافحة رفاق الدرب، قبل أن يؤكد بأنه لم يسلم قميصه لأي من اللاعبين  بهدف تجميد الرقم “13” لعدة سنوات في نادي الوحدات تقديراً للاعب رأفت علي وما قدمه للفريق على امتداد “22” عاماً.
وسلم رأفت علي شارة القيادة للاعب عامر ذيب قبل أن يتسلم دروعاً تذكارية من ممثلي الأندية المحترفة وناديه الوحدات ومحبيه وعشاقه.
واستأنفت المباراة بعد ذلك بشوطها الثاني والتي شهدت تكافؤاً بموازين القوى بين الفريقين، لكن الوحدات نجح في استثمار إحدى الفرص وتسجيل هدف السبق بعدما مرر أحمد هشام عبد المنعم كرة ذكية وجدت السنغالي مالك الحج ينفرد بالكرة ويضع الكرة على يمين حارس الرمثا معلنا تقدم الوحدات بالدقيقة “65”.

وفي الدقيقة “73” أضاف أحمد الياس الهدف الثاني للوحدات من ضربة حرة مباشرة استقرت على يمين حارس الرمثا لتنتهي المباراة بفوز الوحدات “2-0″.

4431

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: