الرئيسية / WhatsApp / دعوة زيارة إعلامية لـ”مستشفى هيا” الخميس القادم

دعوة زيارة إعلامية لـ”مستشفى هيا” الخميس القادم


ميديا نيوز – جوليت جلايلة

ينظم نادي اصدقاء مستشفى هيا العسكري زيارة إعلامية لمستشفى الأميرة هيا العسكري بمناسبة ميلاده السنوي الأول الخميس القادم للوقوف على واقع المستشفى المتقدم والأحدث على مستوى الشرق الأوسط والاطلاع عن كثب على نوعية وحجم الخدمات الطبية المقدمة من خلاله لمنتفعي محافظتي جرش وعجلون ذات الطبيعة الخلابة.

ودعا رئيس نادي اصدقاء مستشفى هيا الإعلامي عبدالناصر الزعبي وسائل الإعلام المحلي وكافة الصحفيين والإعلاميين للمشاركة في هذه الزيارة الهامة التي تتزامن وذكرى يوم الوفاء للحسين الباني، وأوضح أن زيارة مستشفى هيا العسكري ستجري وفق البرنامج المعد، بهدف الاطلاع على منجزات الصرح الطبي العظيم والمشاركة بالزيارة الترفيهية لمحمية المأوى في جرش.

وجرى تنظيم الزيارة بالتنسيق مع الخدمات الطبية الملكية والعميد الطبيب سهل الحموري مدير المستشفى، وكذلك إدارة محمية المأوى من خلال مديرها الدكتور يوسف رشيد زريقات عضو مجلس محافظة جرش.

ووجه الزعبي الراغبين بالمشاركة التواصل على العناوين والهواتف التالية: ( 6340097 ـ 02) و(0772100248 تلواتس) والايميل: (naserjo1@gmail.com).

وبين الزعبي أن برنامج الزيارة يبدأ الساعة التاسعة صباح يوم الخميس الموافق: 23 ـ 11 ـ 2017م بانطلاق وسائل نقل الصحفيين من أمام المختار مول قرب دوار المدينة الرياضية في عمان، واستقبالهم الحادية عشر بقاعة استقبال المستشفى الكائن شرق عجلون وشمال جرش، والبدء بجولة على أقسام المستشفى بعد استراحة قصيرة، ليصار الى الاستماع لموجز مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، وإجراء حوار بينه وبين الإعلاميين، وكلمة ختامية لرئيس النادي، ومن ثم تقديم درع النادي لإدارة المستشفى، والانطلاق بعد تناول وجبة الغداء إلى محمية المأوى بتمام الساعة الثانية، لتبدأ من هناك رحلة العودة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: