الرئيسية / WhatsApp / دخلت في غيبوبة أثناء حفل تخرجها ..

دخلت في غيبوبة أثناء حفل تخرجها ..

Untitled-1تخضع الطالبة مها عبد الرحمن يدك خريجة كلية العلوم ( كيمياء ) البالغة من العمر (22عام) من قرية قوصين غرب نابلس، في العناية المكثفة بمستشفى النجاح في نابلس منذ اسبوع، نتيجة توقف قلبها عن الخفقان أثناء جلوسها مع زميلاتها في حفل تخرجها . 

والد الطالبة عبد الرحمن يدك قال : قبل لحظات من بدء الاحتفال والنداء على اسمها توقف قلبها فجأة ثم دخلت في غيبوبة وإلى الان لا زالت في مستشفى النجاح.

وحول وضعها الطبي، أضاف: اليوم فقط بدأ جسدها يرسل إشارات حيوية حسب ما أبلغه الأطباء”.101157_1_1430569654

وأشار الوالد، الى ان مها متزوجة ولها طفل يبلغ من العمر العام  تقريبًا. 

وكتب عبد الرحمن يدك والد مها على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: يا بنيتي ** كنت على الارض انت الاجمل ***كنت في الجامعة انت الاجمل***كنت في الحفل انت الاجمل **كنت بين الحضور انت الاخجل.

“يا بنيتي كنت الوردة التي تقاتل النحل ايهم يصل الى رحيقها لانه كان للشهد هو الانقى **كانت القلوب ترنو اليك لانك كنت انت الاتقى **كانت نفسك تحب العلو والارقى”.

“بنيتي في لحظات من العمر تهاوى هذا الجسد الطاهر ***تسارعت الاقدار او تباطئت لا ادري الا اني سمعت صوت هادر*** يملا الحناجر **ان بنتك تكابد تعاني تعاصر ***فاسرع هلم تعال اليها وفي الطرقات زاحر *** عندها علمت ان ربي قد اتى لي بالخير فلا بد ان افاخر ** لا بد ان اجاهر .**احمدك ربي حمدا طيبا طاهر ***سجدت للرب شكرا ودعائي لها في اعمق السرائر * ان يا ربي اشفها عجز الطب وانت الوحيد القادر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: