الرئيسية / WhatsApp / بالصور : داعش لـ أميركا : القادم أدهى وأمر

بالصور : داعش لـ أميركا : القادم أدهى وأمر

Untitled-1تبنى تنظيم “داعش” عبر إذاعته الهجوم الذي استهدف أول من أمس الأحد مركزا للمعارض كانت تجري فيه مسابقة لرسوم كاريكاتورية عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في مدينة غارلاند في ولاية تكساس الأميركية.
وأعلن التنظيم في نشرته اليومية “قام جنديان من جنود الخلافة بالهجوم على معرض في غارلاند في تكساس الأمريكية، وهذا المعرض كان يقيم مسابقة للرسوم المسيئة للنبي”، مؤكدا مقتل منفذي الهجوم في تبادل إطلاق نار.

وتوعد التنظيم الولايات المتحدة الأميركية “بأن القادمات أدهى وأمر” محذرا “لتروون من جنود دولة الإسلام ما يسوؤكم”.
وأوضحت شرطة غارلاند أن المهاجمين خرجا من سيارتهما و”أخذا يطلقان النار” فأصابا شرطيا بجروح، مشيرة إلى أن الشرطي الذي أصيب في كاحله غادر المستشفى.
وقال المتحدث باسم شرطة غارلاند جو هارن إن شرطي سير كان في الجوار رد على المسلحين فأرداهما.
وذكرت وسائل إعلام أميركية أن المسلحين هما التون سيمبسون (31 عاما) ونادر صوفي (34 عاما).

ووقع الحادث أمام مركز كورتيس كالويل في ضاحية دالاس حيث كانت تنظم مسابقة لرسوم كاريكاتورية عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان يحضرها الزعيم الشعبوي الهولندي المعادي للإسلام غيرت فيلدرز.

ا ف ب

202553_0 48107542-E4D0-444D-AFFC-8BB6B92FB3A9_mw1024_s_n 926995861808 Arabstoday-حادث-ولاية-تكساس Prophet-Cartoon-Contest-Shooting-05052015

FBI crime scene investigators document evidence outside the Curtis Culwell Center, Monday, May 4, 2015, in Garland, Texas. Two men opened fire with assault weapons on police Sunday night who were guarding a contest for Muslim Prophet Muhammed cartoons. A police officer returned fire killing both men. (AP Photo/Brandon Wade)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: