الرئيسية / WhatsApp / حقيقة ما جرى في البقعة وتداولته وسائل الاعلام

حقيقة ما جرى في البقعة وتداولته وسائل الاعلام

ميديا نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم

الزملاء والزميلات الأعزاء،

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي خبرا حول احدى مدارس اناث البقعة التابعة لمنطقة شمال عمان ،في وكالة الغوث الدولية، حول وجود تسمم، او تسريب لمادة كميائية في المدرسة ، ما ادى الى حالات اختناق ، واغماء ووجود جرحى، بل وذهبت بعض الوسائل الى تضخيم الخبر بشكل خيالي لزيادة التشويق..

اود ان اؤكد في هذا المقام ان الذى حصل ، وبكل شفافية، هو عبارة عن بعض الروائح الناتجة عن تجربة عادية ضمن منهاج مدرسي ، وان طالبة او طالبتين واحدى معلماتنا المصابات بالتحسس والبعض الاخر بالربو، استدعى صرفهن من المدرسة ،

وقمت شخصيا وبعد الاتصال مع السيدة مديرة المدرسة وكإجراء احترازي بصرف الطالبات والمعلمات على حد سواء لحين التأكد من مصدر هذه الروائح.

حضرت سيارات الدفاع المدني وتم التأكد من مصدر الروائح ، وهي ما ذكرت ،نتيجة للتجربة في مختبر العلوم ..وهو ما خلصت له تحريات الدفاع المدني.

اود في نهاية الامر ان اؤكد على ضرورة توخي الحرص في نشر اية معلومة مغلوطة، حتى لا تثار اية قلاقل لا سمح الله. كل الشكر للاخوة والاخوات من كادر المدرسة ،والاخ رياض زيغان،والاخ جهاد ياسين على تواجدهم في المدرسة .

سلمكم الله جميعا ، وحمى الله هذا الوطن من الشرور، والشكر الموصول لجميع كوادر الدفاع المدني ،ورجال الامن من مختلف الدوائر الذين لبو النداء بسرعة البرق وبتعليمات كريمة من عطوفة متصرف لواء عين الباشا الأكرم.

وليد حجاوي / رئيس منطقة شمال عمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: