الرئيسية / WhatsApp / تنظيم “داعش” يصدر بطاقات هوية الاكترونية لعناصره و يعيد انتشاره في مخيم اليرموك

تنظيم “داعش” يصدر بطاقات هوية الاكترونية لعناصره و يعيد انتشاره في مخيم اليرموك

Untitled-1كمال خلف:  أكدت مصادر  في مخيم اليرموك جنوبي العاصمة السورية دمشق  الاثنين، أن تنظيم داعش لم ينسحب من مراكزه في المخيم، إنما أعاد تموضع عناصره عند خطوط التماس مع محيط المخيم من جهة بلدة يلدا.

وأفادت المصادر ان داعش قام بتسليم مقراته في المخيم لجبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلامية، وأعاد تمركزه في محيط المخيم، إذ نشر عناصره في نقاط التماس من جهة بلدة يلدا المجاورة، ما أدى لانخفاض حدة المعارك بين التنظيم وكتائب أكناف بيت المقدس من جهة، وبين التنظيم من جهة، وجبهة النصرة من جهة أخرى في المحور الشمالي الشرقي للمخيم.

مشيرة إلى أن «النقاط التي توزع فيها التنظيم  تعتبر من النقاط المهمة في المخيم، إذ تشرف على كافة جبهات القتال .

 وفي شمال سوريا وتحديدا في الرقة تحدثت مصادر من داخل المدينة ان تنظيم داعش قام بإصدار بطاقات شخصية ‹هوية› مزودة برقاقات ثلاثية الأبعاد وشريحة إلكترونية لمنع التزوير.

البطاقات أعدت خصيصاً لعناصر التنظيم من المحليين والأجانب»، بحسب إفادات عناصر التنظيم، مشيرين إلى أنها «بطاقة تنقل داخلية للتحرك بين الموصل والرقة ومناطق أخرى واقعة تحت سيطرتهم، لتسهيل مرورهم.

تنظيم الدولة كان سبق وقرر صك عملة جديدة كان سيتم التعامل بها كبديل عن العملات المحلية والأجنبية في كل من سوريا والعراق تحت اسم ‹الدينار›، إلا إنه لا يزال حتى الان يتعامل  بالدولار الامريكي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يشيد بدور المتقاعدين العسكريين المستمر في بناء الوطن

أشاد جلالة الملك عبدالله الثاني بدور المتقاعدين العسكريين المستمر في بناء الوطن وحماية منجزاته، مؤكدا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: