الرئيسية / WhatsApp / ترشيح طبيب اسنان اردني لنهائيات مسابقة دولية مرموقة للإبداع التقني

ترشيح طبيب اسنان اردني لنهائيات مسابقة دولية مرموقة للإبداع التقني

 

نضال العمرو –  ميديا نيوز 

من بين آلاف المتقدمين ، أعلنت في أستراليا وبريطانيا يوم الثلاثاء 24/10/2017 الأسماء المرشحة لنهائيات مسابقة  Talent International Unleash Awards 2017 وهي مسابقة عالمية مرموقة لأفضل الأفكار المبدعة والشركات الناشئة  ورواد التقنية، ويتولى التحكيم فيها ثلة من رجال الأعمال مثل ستيف وزنياك مؤسس شركة ابل وريتشارد برانسون مؤسس مجموعة فيرجن.

وقد رشح المحكمين طبيب الأسنان الأردني د.عمر زعيتر ضمن المتسابقين الثلاثة للمرحلة النهائية لفئة أفضل الأفكار الواعدة والمرتقبة عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي تضم كذلك أستراليا ونيوزلاندا، وذلك لاقتراح تقنية جديدة لأتمتة المعالجات السنية مما سيؤدي إلى زيادة الدقة والسرعة وتلافي الأخطاء البشرية، حيث يتم حاليا في أستراليا تطوير جهاز لتطبيق هذه الفكرة الثورية.

وستقام المرحلة النهائية من المسابقة والحفل الختامي في 07/12/2017 بشكل متزامن في مدينتي ملبورن الاسترالية عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ ولندن البريطانية عن منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

يذكر أن د. عمر زعيتر قد أنهى المرحلة الثانوية في مدرسة الرمثا الثانوية عام 1997 وتخرج من كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا عام 2003 وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في إيرلندا عام 2006 كما نال الماجستير في السياسات العامة من جامعة أستراليا الوطنية عام 2014، وهو مقيم حاليا في العاصمة الاسترالية كانبرا.

 

تعليق واحد

  1. مع فائق الإحترام إلى الدكتور عمر و لمصداقيتكم

    الإختراع هو مشترك بين الدكتور عم و المهندس الأسترالي من أصل سوري علاء حبيب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: