الرئيسية / WhatsApp / ترامب يقيل تيلرسون ويعين بومبيو خلفاً له وهاسبل مديراً لـCIA

ترامب يقيل تيلرسون ويعين بومبيو خلفاً له وهاسبل مديراً لـCIA

ميديا نيوز - (أ ف ب)  أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الثلاثاء في تغريدة صباحية إقالة وزير الخارجية ريكس تيلرسون وتعيين المدير الحالي لوكالة الاستخبارات المركزية الاميركية (سي آي ايه) مايك بومبيو مكانه.

كما عين جينا هاسبل على رأس وكالة الاستخبارات المركزية لتصبح اول امرأة تتولى هذا المنصب.

 

ترامب يتحدث عن خلافات مع تيلرسون وخصوصا في ملف إيران

أشار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الثلاثاء الى خلافات مع وزير خارجيته ريكس تيلرسون وذلك لتبرير اقالته متحدثا خصوصا عن الملف النووي الايراني.

وأوضح ترامب “كنا متفقين بشكل جيد لكن اختلفنا حول بعض الامور”، مضيفا “بالنسبة الى الاتفاق (النووي) الايراني اعتقد انه رهيب بينما اعتبره (تيلرسون) مقبولا واردت إما الغاءه او القيام بأمر ما بينما كان موقفه مختلفا بعض الشيء، ولذلك لم نتفلق في مواقفنا”.

 أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الثلاثاء في تغريدة صباحية إقالة وزير الخارجية ريكس تيلرسون وتعيين المدير الحالي لوكالة الاستخبارات المركزية الاميركية (سي آي ايه) مايك بومبيو مكانه. كما عين جينا هاسبل على رأس وكالة الاستخبارات المركزية لتصبح اول امرأة تتولى هذا المنصب.   ترامب يتحدث عن خلافات مع تيلرسون وخصوصا في ملف إيران أشار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الثلاثاء الى خلافات مع وزير خارجيته ريكس تيلرسون وذلك لتبرير اقالته متحدثا خصوصا عن الملف النووي الايراني. وأوضح ترامب "كنا متفقين بشكل جيد لكن اختلفنا حول بعض الامور"، مضيفا "بالنسبة الى الاتفاق (النووي) الايراني…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: