الرئيسية / WhatsApp / بعد ختام الجولة الأولى للدوري العربي للقفز عن الحواجز ..إقبال كبير من فرسان السعودية ومصر والكويت في الجولة الثانية  

بعد ختام الجولة الأولى للدوري العربي للقفز عن الحواجز ..إقبال كبير من فرسان السعودية ومصر والكويت في الجولة الثانية  


ميديا نيوز - عمان

استقبلت اللجنة المنظمة للدوري العربي للقفز عن الحواجز الذي يستضيف الاتحاد الملكي للفروسية وينظمه مركز العريان في مادبا طلبات جديدة من الفرسان العرب الراغبين المشاركة في الجولة الثانية التي تنطلق الخميس وتستمر حتى يوم السبت.

وأعلن مركز العريان للفروسية ، الجهة المنظمة للبطولة ، استمرار قبول طلبات المشاركة حيث أكد مدير البطولة د.أمجد العريان أن استمرار استقبال طلبات المشاركة في المرحلة الثانية جاء من حرص المنظمين للدوري  العربي على فتح باب المنافسة أمام الفرسان من جميع الدول العربية والأجنبية.

وأشار العريان أن الفرسان المشاركين في البطولة يقومون بمعسكرات تدريبية مكثفة للمرحلة الثانية ، لاسيما بعد معرفتهم بارتفاع أعداد طلبات المشاركة ، وما لذلك من اشتداد المنافسة على نيل لقب البطولة.

وأكد العريان على أن نجاح  الأمور التنظيمية للبطولة وإشادة لجنة التحكيم والمتابعين لها بمستواها يُعتبران حافز ان لإقامة بطولات مشابهة في الأيام القادمة ، لا سيما وأن المركز  معدّ الاستضافات بطولات دولية.
وبين أنه سيتم قبل ختام المرحلة القادمة بيوم إخضاع جميع الخيول المشاركة للفحص الطبي ؛لضمان سلامتها والتزام فرسانها بالمعايير الدولية المتعلقة بمثل هذه البطولات.

وبلغ عدد المشاركين في المرحلة الأولى نحو 105 فرسان ، يمثلون ١٠ دول عربية وأجنبية.

و اختتمت فعاليات الأسبوع الأول للدوري العربي ، ضمن المنافسات المؤهلة لكأس العالم في فرنسا العام المقبل.

واستطاعت الفارسة الأردنية هدى كيالي من الحصول على لقب الجائزة الكبرى للدوري في الفئة 140-160.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: