الرئيسية / WhatsApp / بحضور الإعلامية لجين عمران .. تدشين العيادات الطبية الحيوية في بوليفارد العبدلي “صور”

بحضور الإعلامية لجين عمران .. تدشين العيادات الطبية الحيوية في بوليفارد العبدلي “صور”

ميديا نيوز - عمان جرى اليوم الخميس 2 تشرين ثاني/ نوفمبر 2017، تدشين العيادات الطبية الحيوية من قلب عمان الجديد (بوليفارد العبدلي)، الذي يعد صرحاً طبياً هو الأول من نوعه على مستوى المملكة والمنطقة.

وافتتحت العيادات الطبية الحيوية أبوابها أمام المراجعين اليوم، في حفل كبير حضره عدد من المسؤولين والمهتمين من القطاع الطبي، برعاية ضيف الشرف الاعلامية العربية لجين عمران.

وتعد العيادات الطبية الحيوية مركزاً طبياً ومنتجعاً شاملاً للرعاية الصحية البديلة، توفّر لمراجعيها مستوى متقدماً من الخدمات الصحية والرعاية المتكاملة للمرضى، يقوم عليه كوادر طبية، تمريضية، وتأهيلية مميزة.

وتعتبر العيادات الطبية الحيوية، إنموذجاً للخدمات الصحية رفيعة المستوى، عبر استثمار الكوادر الطبية والتمريضية الأردنية المتخصصة وعالية التدريب، في خدمة المرضى من داخل وخارج المملكة.

ويشتمل هذا الصرح الطبي على 8 عيادات متخصصة إضافة الى المنتجع والنادي الصحي الحيوي، تشكّل إضافة مميزة لمنظومة الخدمات الصحية التي يوفرها القطاع الخاص على مستوى الأردن.

وتأسست العيادات الطبية الحيوية على أيدي كوادر وطنية مرموقة، بهدف إحداث نقلة نوعية في المجال الطبي، حيث استقطبت أفضل التكنولوجيا المستخدمة في القطاعات المتخصصة. كما وتسهم بتعزيز موقع الأردن على خريطة الخدمات الصحية ذات الجودة العالية بالمنطقة وعلى مستوى العالم.
وقال مدير عام العيادات الطبية الحيوية الدكتور محمد السرحان استشاري الطب العام والرنين الحيوي: إن الفكرة من وراء تدشين هذا الصرح الطبي المرموق ترتكز على تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية التكميلية، البديلة وغير المسبوقة، محورها رعاية المرضى وتقديم أفضل السبل لضمان الصحة والعافية للعقل، الجسم، والروح لكافة المراجعين.

وأضاف السرحان: “نشهد في الأردن تقدماً كبيراً في مجال الخدمات الطبية المتخصصة، ونسعى في العيادات الطبية الحيوية، لتقديم الإضافة النوعية ووضع بصمتنا عبر المستوى الرفيع من الخدمات الصحية عالية الجودة، يقوم عليه فريق من الأطباء وطاقم تمريضي من ذوي الخبرات المرموقة باستطاعتهم تلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة”.

وأكد على أن العيادات الطبية الحيوية ترتكز في مفاهيمها على التميّز في توفير رعاية طبية يكون محورها الأساسي خدمة المريض.
وتضم العيادات الطبية الحيوية مرافق متخصصة موزعة على عدة عيادات تشمل عيادة العلاج بالرنين الحيوي والطب العام التي تقدم برامج العلاج باستخدام فيتامين سي، العلاج بالأوزون، العلاج باستخدام الأعشاب، برامج العلاج الطبيعي، العلاج بتقنية دواء الجسد والروح، المعالجة المثلية، والعلاج بالوخز بالإبر الصينية والطب الصيني، إضافة إلى العلاج باستخدام الماء.

وتتخصص العيادة الثانية بالعلاج الطبيعي للعناية بالعمود الفقري، وتقدم خدمات شاملة للمرضى الذين يعانون من صعوبات جسدية كمشاكل العمود الفقري واضطرابات العضلات والعضام، اضافة إلى الاضطرابات العصبية.

وتشمل التقنيات المستخدمة في هذه العيادة، كل من العلاج اليدوي، وجهاز إزالة الضغط الفقري، جهاز السحب المعلّق، العلاج الكهرومغناطيسي، العلاج بالليزر البارد، الموجات فوق الصوتية، العلاج الكهربائي، والشريط الطبي.

أما عيادة علاج الأسنان الحيوي وليزر الأسنان، فتقدم باقة متكاملة من أحدث التقنيات المستخدمة لعلاج الاسنان واللثة دون آلام من بينها العلاجات التجميلية وصولاً الى علاج حالات الشخير وانقطاع النفس.

وفي سبق جديد، توفر العيادات الطبية الحيوية، أول عيادة لمرضى فرط النشاط ADHD حيث يتم تقييم حالات اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط اضافة إلى حالات قصور الانتباه وفرط الحركة.

وفي هذا المجال تقدم هذه العيادة الرعاية الصحية اللازمة وفقاً لأفضل التقنيات والممارسات العالمية المعتمدة سواء للحالات التي تبدأ في مرحلة الطفولة أو بين صفوف البالغين، حيث يتم مواجهة نموذج تصرفاتهم وعدم إتباعهم للأوامر أو عدم سيطرتهم على تصرفاتهم والاندماج مع اقرانهم وهو ما يسفر عن تدهور الأداء التعليمي بسبب عدم قدرتهم على التركيز.

وتفتخر العيادة باحتضانها لتقنية عالمية حديثة لتشخيص وعلاج هذه الاضطرابات عند الأطفال والبالغين، بالإضافة إلى توفير التشخيص والعلاج لمشاكل عصبية كالاكتئاب والقلق وغيرها دون استخدام العقاقير.

وتوفر عيادة الأمراض الجلدية الحيوية، خدمات صحية وجراحية متكاملة يقوم عليها نخبة من الأطباء ذوي الخبرة، متخصصين في مشاكل الجلد، الشعر والاظافر.
ويشرف على عيادة خدمات العلاج التجميلي الحيوي، مختصون مرخصون، يقدمون مجموعة متنوعة من خدمات التجميل بما فيها ازالة الشعر باستخدام أحدث أجهزة الليزر العالمية.

أما عيادة العلاج بالتغذية الحيوية فتوفر، خدمات مميزة للمراجعين تتعلق بالحميات الغذائية كالحمية الكتونية وحمية انزال الوزن وغيرها، فضلاً عن مجموعة من الأجهزة المتقدمة، ومنها جهاز نحت الجسم عبر الموجات الصوتية، جهاز غرين بريس للأغراض التجميلية والعلاجية، وتقنية الكريوفاك “تجميد الدهون” والكريوديرم “التجميد الجلدي” إضافة لجهاز الابر الشعرية باستخدام الأشعة تحت الحمراء.

وتقدم العيادات الطبية الحيوية، مرفقاً فريداً من نوعة على مستوى المملكة يتضمن النادي والمنتجع الصحي الحيوي، الذي يوفر أفضل أجهزة اللياقة البدنية جودة، تجمع بين أساليب تدريبات اللياقة التقليدية مترافقة مع التكنولوجيا الطبية.

ويوفر النادي والمنتجع الصحي الحيوي، الساونا الطبية ذات الفوائد الجمة على الجسم، إضافة الى اليوغا و”التشي غونغ” والعلاج بالتدليك، أما المنتجع الصحي، فيتفانى في تقديم منتجات البحر الميت ذات الآثار العلاجية المميزة.

وبالاضافة إلى الحزمة الشاملة والمنوعة من منتجات البحر الميت يوفّر المنتجع الصحي باقة من العلاجات والتدليك والرعاية الشاملة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: