الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو العمل الاسلامي: “على الحكومة أن تعتذر” !!

بالفيديو العمل الاسلامي: “على الحكومة أن تعتذر” !!

ميديا نيوز استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي قيام مجموعة من قوات الامن باقتحام مقر الأمانة العامة للحزب ظهر اليوم، حيث طالب الحزب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة.

وأشار الحزب في تصريح صحفي صادر عنه اليوم وصل ‘ميديا نيوز ‘ نسخة منه، إلى أن قوات الامن طالبت جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف .

واستنكر الحزب هذه الهجمة، التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، ‘وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى’ بحسب البيان.

وفيما يلي نص التصريح :

فوجئنا في صباح اليوم الأحد باقتحام مجموعة من قوات الأمن لمقر الأمانة العامة لحزب جبهة العمل الاسلامي، حيث طالبوا جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف .

إننا في الحزب نستنكر هذه الهجمة، التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى .

إننا نطالب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة .

حمى الله بلدنا الأردن من كل سوء، وحفظه من عبث العابثين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: