الرئيسية / WhatsApp / بالصور وقائي عمان يحبط محاولة أفريقيين الاحتيال على مواطن

بالصور وقائي عمان يحبط محاولة أفريقيين الاحتيال على مواطن

Untitled-1

أحبط العاملون في شعبة أمن وقائي العاصمة، محاولة شخصين أفريقيين الاحتيال على مواطن، وفق بيان صادر عن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام الأربعاء.

وفي التفاصيل قال البيان إنه تمت متابعة معلومات وردت إلى عناصر الأمن الوقائي والتي أشارت إلى قيام شخصين من جنسيات افريقية بمحاولة الاحتيال على أحد المواطنين بإيهامه أنهما موظفان في إحدى السفارات وأنهما يملكان كمية كبيرة من الدولارات السوداء والتي بحاجة إلى مواد كيمائية باهظة الثمن من أجل تحويلها إلى دولارات حقيقية وباشرا بإقناعه باعطائهما مبالغ مالية من أجل عملية التحويل .

وأضاف البيان أنه تم تحديد هوية الشخصين وضعهما تحت المراقبة من أجل إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما ما يدينهما، إضافة إلى التواصل مع المواطن والشرح له بأنه معرض لعملية احتيال، ليتم مساء الثلاثاء القبض على المحتالين داخل منزل المواطن وضبط بحوزة المقبوض عليهما 25 الف دولار مزورة وإضافة إلى كلاشيهات بلون أسود بحجم الدولار وبعض المواد الكيمائية المستخدمة في عمليات الاحتيال.

وقال إنه ولدى مباشرة التحقيق مع الأشخاص المقبوض عليهم اعترفا بارتكاب قضيتي احتيال في العاصمة والزرقاء بنفس الطريقة وأخذ مبالغ مالية من ضحاياهما وما يزال التحقيق جاريا .

ا8لأفريقيان المقبوض عليهما من قبل الأمن الوقائي (من المصدر) الأفريقيان المقبوض عليهما من قبل الأمن الوقائي (من المصدر) Screenshot_2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجمعة الغضب الـ12.. إصابات بتظاهرات منددة بإعلان ترمب

أصيب عدد من المواطنين ظهر يوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب مسيرات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: