الرئيسية / أخبار ساخنة / بالصور : عربي في قبضة الآمن حاول تهريب 300 ألف حبة مخدرات بـ”اسطوانات”

بالصور : عربي في قبضة الآمن حاول تهريب 300 ألف حبة مخدرات بـ”اسطوانات”

94
MNC – ضبطت ادارة مكافحة المخدرات 300 الف حبة مخدرة اعدها شخص من جنسية عربية لنقلها الى بلدة بطريقة مبتكرة بالاشتراك مع اخرين.
وحول التفاصيل قال المركز الاعلامي الامني ان معلومات وردت الى العاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول نيه احد الاشخاص من جنسية عربية القدوم للمملكة من اجل شراء كميات من الحبوب المخدرة وشحهنا بطريقة ما لبلده حيث تم تحديد ساعه دخول ذلك الشخص الى المملكة وباشرفريق تحقيقي خاص بمراقبة ذلك الشخص وتحركاته للتاكد من تلك المعلومات.
واضاف المركز الاعلامي ان الفريق التحقيقي على اثر مراقبته للمشتبه به لاحظ قيامه بالتواصل مع العديد من الاشخاص وقيامه بعمليات تمويه للمركبات التي يستقلها واماكن اقامته , كما توصل الفريق وتاكد من قيام ذلك الشخص ومن خلال تواصله مع بعض الاشخاص باستلام كميات من الحبوب المخدرة منهم وارسالها الى احدى الورش الصناعية في العاصمة وتخزينها هناك.
وتابع المركز الاعلامي ان بتكثيف عمليات التحقيق تبين قيام ذلك الشخص بوضع تلك المواد المخدرة داخل اسطوانات صناعية وانه باشر اجراءات شحنها بواسطة احدى شركات الشحن ليتم عند ذلك مداهمة الشخص وضبط تلك المواد والقاء القبض عليه وليعثر بعد تفتيش الاسطوانات على 300 الف حبة مخدرة خبأت بطريقة حرفية في مخابئ خاصة داخلها .
واكد المركز الاعلامي انه ولحظة المداهمة والقاء القبض على المشتبه به والمواد المخدرة التي بحوزته قامت فرق اخرى بالقاء القبض على اربعه اشخاص اخرين اثنين منهم من جنسية عربية تورطوا معه وزودوه بتلك المواد وساعدوه على اخفائها وما زال التحقيق جار في القضية 
 
92
93
94
95
96
97
98
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شغف ولي العهد بتمكين الشباب وراء زيارة مركز البادية الشمالي النموذجي

ميديا نيوز – عكست زيارة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أمس إلى ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: