الرئيسية / WhatsApp / بالصور.. دهس 3 شرطيات من الاحتلال في قرية الطور

بالصور.. دهس 3 شرطيات من الاحتلال في قرية الطور

Untitled-1 أكدت مصادر محلية وأمنية أن 3 من عناصر الشرطة “الاسرائيلية” تعرضوا للإصابة في عملية دهس بمنطقة الطور في القدس، مضيفًة أن قوات الاحتلال تطلق النار بشكل عشوائي قرب مقام رابعة العدوية في الطور بالقدس المحتلة بعد العملية.

فيما أشار موقع 0404 العبري أن حالة 2 من المصابين وصفت بالخطيرة جدا فيما وصفت الاصابة الثالثة بالمتوسطة، بينما ذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” ، أن العملية وقعت في حي الطور المقدسي، فيما لم تعرف طبيعة الإصابات ولا مصير المنفذ بعد.

وتناقلت وسائل الإعلام أن المصابين الثلاثة من مجندات الشرطة الإسرائيلية وأن عملية الدهس تم تنفيذها من خلال مركبة مارة بالقدس المحتلة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه مستشفى المقاصد القريب من مكان عملية الدهس، بالإضافة إلى نصب عدة حواجز على مداخل حي شعفاط وتسجيل اسماء جميع الشبان الخارجين والقادمين الى حي الطور المقدسي.

من جانبه أوضح رئيس لجنة المتابعة في قرية الطور مفيد أبو غنام “أن 3 جنود أصيبوا بجراح مختلفة، وشوهدوا وهم ملقون على الارض بعد تعرضهم للدهس من قبل سيارة خاصة، ولم تعرف هوية السائق الذي تمكن من الفرار من المنطقة”.

وأضاف أبو غنام أن العشرات من أفراد قوات الاحتلال بواحدته المختلفة اقتحمت قرية الطور عقب “الدهس”، ونصبت الحواحز في شوارعها كما اقتحمت بعض الحارات، واطلقت الرصاص الحي في الشارع الرئيسي بصورة عشوائية، إضافة الى القاء القنابل والاعيرة المطاطية.

ولفت ان الاحتلال حول قرية الطور في هذه الأثناء لثكنة عسكرية، خاصة موقع “حادث الدهس”، ويقوم يتفيش المركبات وركابها، موضحًا أن جنود الاحتلال يقومون في هذه الاثناء باقتحام العديد من منازل القرية، خاصة القريبة من موقع “الحادث” بحثا عن السائق.

في شأن متصل، تعرضت سيارة رئيس بلدية الاحتلال بالقدس للرشق بالحجارة فور وصوله لمكان عملية الدهس.

وذكرت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، في بيان صحفي ، “انه في ساعات متأخرة من مساء اليوم السبت، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية دهس معادية تخللها اصابة 3 من افراد الشرطة بجراح أحدها متوسطة والأخرتين خطيرة، وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها بعد “.

]is fhr]s hgr]dlm.PNG 3910383212 Screenshot_3

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: