الرئيسية / WhatsApp / بالصور بنك الشفاء يقيم يوم طبي مجاني في لواء الرصيفة

بالصور بنك الشفاء يقيم يوم طبي مجاني في لواء الرصيفة

ميديا نيوز - بمناسبة يوم الصحة العالمي الذي يصادف في السابع من نيسان كل عام ، أقام بنك الشفاء والصحة الأردني يوما طبيا مجانيا في لواء الرصيفة وذلك خلال مشاركته في كرنفال وبازار ” صنع بحب 2 ” الذي تقيمه جمعية أثر للسنة الثانية على التوالي .

واشتمل اليوم الطبي المجاني على تقديم الفحوصات الطبية والأدوية المناسبة لعلاج حالات المرضى المراجعين وذلك من قبل كادر طبي متخصص أشرف عليه الدكتور محمد الأنطاكي ، كما ساهم مجموعة من متطوعي بنك الشفاء على تنظيم المراجعين ومساعدتهم ، حيث لاقى اليوم الطبي إقبالا كبيرا من المراجعين من أهالي لواء الرصيفة الذين بدورهم قاموا بشكر بنك الشفاء على خدماته التي يقدمها في خدمة المرضى المحتاجين في اللواء .
وبتصريح من مجلس إدارة بنك الشفاء فإن تنفيذ هذا اليوم الطبي المجاني قد جاء بمناسبة يوم الصحة العالمي وذلك تحقيقا إلى ما دعت إليه منظمة الصحة العالمية في هذا العام 2018 الذي يوافق الذكرى السبعين لإنشائها ، زعماء العالم إلى الوفاء بالتعهدات التي قطعوها عندما اتفقوا على أهداف التنمية المستدامة في عام 2015 ، والالتزام باتخاذ خطوات فعلية في سبيل تحسين صحة جميع الناس ، ويعني ذلك ضمان قدرة كل الناس في كل مكان على الحصول على الخدمات الصحية الأساسية الجيدة دون مواجهة صعوبات مالية .

من جانبها أشارت مديرة بنك الشفاء فرع الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إقامة هذا اليوم الطبي المجاني في لواء الرصيفة يأتي ضمن خطة العمل المحكمة التي ينفذها بنك الشفاء في سبيل تقديم الرعاية الصحية المجانية والشاملة لأهالي والمقيمين في لواء الرصيفة من الغير مؤمنين صحيا والغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم .

بقي أن نذكر بأنه قد تعاون مع بنك الشفاء في تنفيذ اليوم الطبي المجاني في لواء الرصيفة كلا من شريكه الاستراتيجي مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وأيضا مستشفى الاستقلال وجمعية أثر وصيدلية فادي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: