الرئيسية / WhatsApp / بالصور ..الطعن بالحكم على الجندي معارك التوايهه والامن يفض اعتصام ” الحويطات ” امام مجلس النواب

بالصور ..الطعن بالحكم على الجندي معارك التوايهه والامن يفض اعتصام ” الحويطات ” امام مجلس النواب

ميديا نيوز - بترا

قدم وكيل الدفاع عن متهم قضية الجفر المحامي الدكتور صبحي المواس، اليوم الاربعاء، طعنا لدى محكمة الاستئناف العسكرية بالقرار الصادر عن المحكمة العسكرية المختصة بالنظر في قضية الجفر والمحكوم على ذمتها الجندي معارك التوايهه بالأشغال الشاقة المؤبدة.

وكانت المحكمة قد ادانت التوايهه بجناية القتل القصد الواقع على اكثر من شخص خلافا لأحكام المادة 327 من قانون العقوبات وجنحة مخالفة الاوامر العسكرية.

وطالب المحامي المواس في لائحة الطعن نقض القرار المستأنف واعلان براءة المحكوم عليه او عدم مسؤوليته من التهمتين المسندتين له.

“الحويطات” يلغون مسيرتهم بعد اغلاق الامن الطريق 

ألغى أبناء من قبيلة الحويطات مسيرتهم التي كانت متجهة الى مجلس النواب، اليوم الاربعاء، بعد اغلاق الأمن وقوات الدرك الطريق أمامهم ومنعهم من التقدم بمنطقة عبدون بالقرب من السفارة السعودية.

وانطلقت مسيرة، صباح اليوم ، من منطقة الحسينية بمحافظة معان باتجاه مجلس الامة احتجاجا على الحكم الصادر بحق الجندي معارك الحويطات.

وتجمع ابناء القبيلة أمام جامعة الاسراء، مما تسبب بأزمة مرورية على طريق المطار بالقرب من الجامعة، وقال مصدر أمني : إن “مركبات قادمة من الجنوب بالاضافة الى حفل تخريج بجامعة الاسراء، تسبب بأزمة سير خانقة على طريق المطار”.

وقال شهود عيان : إن “قوات الامن تتواجد بكثافة في المنطقة، وأغلقت  الطريق أمام السفارة السورية المؤدي الى نفق عبدون”.

وعلى صعيد اخر قامت قوات الامن بفض الاعتصام من امام مجلس النواب والتي قامت به الحويطات احتجاجا على الحكم الصادر بحق  الجندي معارك التوايهه

تعليق واحد

  1. تعقيبات: Milana Travis

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: