الرئيسية / الرئيسية / الوطن المصرية: عبدالله الثاني.. ملك الزيارات الخاطفة

الوطن المصرية: عبدالله الثاني.. ملك الزيارات الخاطفة

MNC – تحت عنوان ‘عبدالله الثاني.. ملك الزيارات الخاطفة‘ كتبت الكترونية الوطن المصرية:

‘زيارات خاطفة وسريعة’.. كانت هذه هي السمة المشتركة بين زيارات العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى القاهرة منذ ثورة 30 يونيو.

وفي الوقت الذي اتسمت فيه الزيارات المتبادلة بين البلدين بالسرعة، كانت العلاقات القوية، والمتينة طاغية في الأجواء السياسية، وهو ما جعل البعض لا يلتفت إلى الوقت الذي استغرقته الزيارة.

وزار الملك عبدالله الثاني الرئيس عبدالفتاح السيسي 4 مرات وهي كالتالي:

8 يونيو 2014:

زار الملك عبدالله الثاني مصر، واستقبله الرئيس عبدالفتاح السيسي، وركز الجانبان على البحث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

22 سبتمبر 2014:

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الملك عبدالله الثاني بمقر إقامته في نيويورك، في أعمال الدورة الـ 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبحث الجانبان الجهود المبذولة لتشكيل الائتلاف الدولي لمحاربة التطرف، والإرهاب في المنطقة.

30 نوفمبر 2014:

زار الملك عبدالله مصر سريعا، واستقبله السيسي بالقاعة الرئاسية بمطار القاهرة، وعقدا جلسة ثنائية مغلقة، تلتها جلسات للمباحثات الموسعة للتباحث بشأن العلاقات الثنائية.

26 فبراير 2015:

اِستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالقاعة الرئاسية بمطار القاهرة، الملك عبد الله الثاني، وتحركا في ركب مشترك إلى مقر رئاسة الجمهورية، وغادر ملك الأردن مصر بعد جلسة مباحثات مع الرئيس السيسي استغرقت 3 ساعات فقط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: