الرئيسية / WhatsApp / النادي الأردني للصم يشارك في معرض “اكسبو ذوي الإعاقة أصحاب الهمم 2017 ” في الامارات

النادي الأردني للصم يشارك في معرض “اكسبو ذوي الإعاقة أصحاب الهمم 2017 ” في الامارات

ميديا نيوز - دبي

شارك النادي الأردني للصم في معرض ” اكسبوا ذوي الإعاقة أصحاب الهمم 2017 ” الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ما بين الفترة الممتدة من 7 – 9 / 11  تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من أربعين دولة من مختلف أنحاء العالم .

النادي الأردني المشارك في المعرض برئاسة رئيس النادي محمد مطالقه وعضوية كل من ديما زياد نائب رئيس النادي وشيرين حسين امين سر النادي خصص لهم عارض ” بوث ” عرض فيها الأشغال اليدوية والحرفية لأعضاء النادي حيث حظي بوث النادي باهتمام واسع من قبل اللجنة المنظمة للمعرض وايضا من قبل زوار المعرض . علما بأن هذه المشاركة الثانية على التوالي مزيدا من التعاون وبناء علاقات المشاركة والتشبيك مع المؤسسات والشركات العاملة مع الأشخاص ذوي الإعاقة .

وعلى هامش المعرض التقى وفد النادي الاردني للصم بعدد من الوفود المشاركة في المعرض لتبادل الخبرات والأفكار فيما بينهم من أجل تطوير العمل مع الاشخاص ذوي الاعاقة وقامت الوفود المشاركون بزيارة إلى القرية العالمية في الإمارات للتعرف على على فعاليات ومنتجات الدول المشاركة .

هذا ويقدم  وفد النادي الاردني للصم برئاسة محمد مطالقه والأعضاء المرافقين الى السيد احمد بطي بن عاشور والسيد عبدالله عامر على ما قدمه من مساعده للوفد خلال مشاركتهم في المعرض والتعرف على معالم دبي الجميلة والاستمتاع بإطلالاتها المتلألئة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: