الرئيسية / WhatsApp / الملك يلتقي رجال أعمال وفعاليات اقتصادية أميركية

الملك يلتقي رجال أعمال وفعاليات اقتصادية أميركية

Untitled-1التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال الزيارة التي يقوم بها إلى مدينة سان فرانسيسكو، عدداً من رجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات الأميركية.

وجرى، خلال اللقاءات، استعراض أوجه التعاون مع المملكة، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وسبل الاستفادة من الفرص والمزايا التي يتمتع بها الاقتصاد الأردني، وما يوفره من حوافز أمام المستثمرين.

كما اطلع جلالته على التجربة الاميركية المتقدمة في مجالات عدة، خصوصا في قطاعات الطاقة والتعليم والطب وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.

بدورهم، أكد رجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات الأميركية، خلال هذه اللقاءات، اهتمامهم بتعزيز علاقات التعاون مع الأردن، ودعم القطاعات الرئيسة والعمل على نقل التجربة الأميركية الى المملكة، مشيدين بما تتمتع به من بيئة استثمارية أمنة وجاذبة على مستوى المنطقة، وبجهود جلالة الملك، لتحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل ذات قيمة مضافة.

وأشاروا إلى أن لقاءاتهم مع جلالة الملك أتاحت لهم الفرصة للاطلاع عن كثب على تجربة الأردن في مجالات عدة، خصوصا الطاقة والتعليم والطب وتكنولوجيا المعلومات، والميزات التنافسية للاقتصاد الأردني، وإمكانيات عقد شراكات استثمارية وتجارية مستقبلية مع شركات أردنية.-(بترا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: