الرئيسية / أخبار الأردن / المفرق: إنقاذ عائلات والأجهزة المعنية تعمل على إدامة فتح الطرق

المفرق: إنقاذ عائلات والأجهزة المعنية تعمل على إدامة فتح الطرق

[sociallocker id=75201]قال محافظ المفرق قاسم مهيدات إن البلديات ودوائر الأشغال والقوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني تعمل على إدامة فتح الطرق التي أغلقتها الثلوج، لافتا الى حدوث 100 عطل كهربائي منزلي تم اصلاحها على الفور بواسطة الورش الفنية التابعة لشركة الكهرباء.

وأشار الى انه تم انقاذ 15 شخصا حاصرتهم الثلوج في مناطق متعددة من محافظة المفرق، وأخلت كوادر الدفاع المدني عائلة سورية تقطن في خيمة بعد أن تعرضت خيمتها للتلف، وتم نقلها إلى مكان آمن وتزويدها بالأغطية والمأكل، فيما اخلت إدارة مخيم الزعتري للاجئين السوريين 3 عائلات الى مراكز الايواء التي اعدتها لغايات الطوارئ في المخيم بعد تعرض خيامها للانهيار بسبب تراكم الثلوج، وفق مدير المخيم العقيد عبدالرحمن العموش.

وقال العموش ان ارتفاع الثلج بلغ قرابة 15 سنتمترا، مبينا ان الآليات تعمل على فتح الطرقات ضمن قواطع المخيم، اضافة الى قيام كافة المنظمات الدولية بعملها من حيث تقديم الخدمات للاجئين داخل المخيم وانتظام الاسواق.

بدوره قال رئيس بلدية بلعما عمر الخوالدة ان البلدية تعمل على فتح الطرق من خلال 3 جرافات مستأجرة، وأخرى تبرع بها احد المصانع.[/sociallocker]

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: