الرئيسية / WhatsApp / المخرج محمود الدوايمة والنجم رامي عياش يعتذرون عن مسلسل حبيبي اللدود …

المخرج محمود الدوايمة والنجم رامي عياش يعتذرون عن مسلسل حبيبي اللدود …

ميديا نيوز - بعد ايام قليلة مرت على بداية تصوير المسلسل اللبناني حبيبي اللدود والذي يتناول أحداث انسانية واجتماعية ورومانسية ابان الحرب الأهلية اللبنانية في فترة الثمانينات والذي يوجه رساله هامة للشباب ان الوطن هو الاغلى والاسمى عالوجود وان الحرب والنزاعات السياسية لا تخدم لا الوطن ولا المواطن اي انها تضيع الارض وتفني الإنسان …

والعمل من تأليف الكاتبة اللبنانية منى طايع وإنتاج أميل طايع ومن إخراج محمود الدوايمة وبطولة النجم رامي عياش …


لكن الجميع تفاجأ عندما توقف المخرج الدوايمة عن التصوير قبل ايام وعودته لبلده عمان قادما من بيروت دون الاعلان عن هذا القرار لا عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك او عبر تصريح صحفي لاي وسيلة اعلامية ..
حتى جاء بيان صادر عن مكتب الفنان رامي عياش يعلن فيه اعتذاره عن العمل لاسباب تضمنها البيان ..

ايمانا منا بدور الإعلام وحرصا على مصداقيتها . يهمنا ان نبلغكم بأنسحاب الفنان رامي عياش من لعب دور بطولة مسلسل حبيبي اللدود لعدم توفر المقومان التي تتناسب صورة ومكانة الفنان رامي عياش ..

هذا القرار لا يلغي احترامنا الشديد للكانبة الناجخة السيدة منى طايع وشركة طايع انتربرايزس المنتجة للعمل والممثلة بالسيد اميل طايع الذي نكن له كل الخب والتقدير …

و بعدها بساعات قليلة قام المخرج الأردني محمود الدوايمة صاحب مجموعة كبيرة ومميزة من الاعمال العربية ومنها التاريخي رايات الحق والمسلسل السوري الشهير صبايا والمسلسلات الخليجية ك الجدة لولوة وخمس بنات وكريمو والفطين وغيرها بالاعلان عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك اعتذاره عن اكمال العمل من خلال بيان اصدره المخرج محمود الدوايمة وتضمن مايلي .

تعلمت من مدرسة الحياة ان امون حريصا على صورة من يعملون معي وعلى أظهار صورتهم الحقيقية كنجوم وان اضعهم في مكانهم الصحيح . وعلى ان لا ينتقص من قدرهم ونجوميتهم التي اجتهدوا لسنوات طويلة ليصلوا اليها كما اجتهدت انا على نفسي لسنوات طويلة . علما بأن احد الاسباب لقبولي اخراج هذا العمل لمحبتي وايماني الكبير وثقتي بقدرات وموهبة بطل العمل النجم العربي رامي عياش .

وحرصا مني وايماني الكامل والمطلق . ان اقدم للجمهور العربي الذواق وجبة فنية غنية بأدق تفاصيلها حيث لم اجد المقومات التي تمكنني من تقديم عمل مميز يليق بكل العاملين به وبجمهورنا العربي الكبير .. لذا قررت الاعتذار عن اخراج هذا العمل . مؤكدا على احترامي وتقديري للكاتبة المميزة منى طايع والشركة المنتجة طايع انتربرايزس مع شكري لهم ولتفهمهم أسباب اعتذاري ..

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: