الرئيسية / WhatsApp / “العمل الإسلامي” يحذر الحكومة من المساس بأموال الضمان الاجتماعي

“العمل الإسلامي” يحذر الحكومة من المساس بأموال الضمان الاجتماعي

ميديا نيوز - عبر حزب جبهة العمل الاسلامي عن قلقه الشديد من الأنباء المتعلقة برغبة الحكومة بالتدخل بقرارات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، التي تعتبر مدخرات لملايين الأردنيين، عبر إعادة فتوى ديوان تفسير القوانين، بما يجعل إدارة صندوق الاستثمار مستقلاً في قراره عن إدارة الضمان الاجتماعي .
وحذر الحزب في تصريح صادر عنه اليوم  الحكومة  “من أي تدخل أو مساس بأموال الأردنيين التي جمعوها على مدار عقود من الزمن بعرق جبينهم، بمشاريع فاشلة أو ذات مخاطر عالية”، مضيفاً ” لتبحث الحكومة عن حلول أخرى بعيدة عن حقوق المواطنين في حل مشاكلها وفشلها المالي والاقتصادي” بحسب ما ورد في التصريح .
وفيما يلي نص التصريح : 
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي بخصوص استثمار أموال الضمان الاجتماعي
تابع حزب جبهة العمل الاسلامي بقلق شديد، الأنباء المتعلقة برغبة الحكومة بالتدخل بقرارات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، والتي هي مدخرات لملايين الأردنيين، عبر إعادة فتوى ديوان تفسير القوانين، بما يجعل إدارة صندوق الاستثمار مستقلاً في قراره عن إدارة الضمان الاجتماعي .
ويحذر الحزب الحكومة من أي تدخل أو مساس بأموال الأردنيين التي جمعوها على مدار عقود من الزمن بعرق جبينهم، بمشاريع فاشلة أو ذات مخاطر عالية، ولتبحث الحكومة عن حلول أخرى بعيدة عن حقوق المواطنين في حل مشاكلها وفشلها المالي والاقتصادي .
 عمان في : 18 رجب 1439هـ      

 حزب جبهة العمل الإسلامي

الموافـــق : 5 / 4 / 2018م

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استنفار فصائل المعارضة في درعا تحسبا لهجوم قوات النظام

ميديا نيوز -(أ ف ب) – على أحد خطوط الجبهة في مدينة درعا، ينهمك المقاتل ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: