الرئيسية / WhatsApp / العقيد الخرابشة يفتتح مجمع الباصات الجديد في سحاب

العقيد الخرابشة يفتتح مجمع الباصات الجديد في سحاب

ميديا نيوز - تحت رعاية مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة وبحضور العقيد ماهر الشلول نائب مدير شرطة شرق عمان ورئيس المركز الامني ورئيس واعضاء بلدية سحاب وأعضاء اللامركزية ورؤساء مؤسسات المجتمع المحلي وشخصيات من المجتمع المحلي رعى الخرابشة افتتاح مجمع الباصات الجديد التابع لبلدية سحاب وتخلل الافتتاح لقاء عقد في قاعة البلدية حيث أكد رئيس البلدية عباس المحارمة على ضرورة التشارك ما بين البلديات وإدارة السير وأن مثل هذا التعاون سيكون له المردود الإيجابي على أرض الواقع.

ومن ناحيته أعرب العقيد الحراحشة عن اعجابه في السياسات المتبعة من قبل البلدية والتي من شأنها التعاون مع المواطنين وإشراكهم في صنع القرار واستمع الخرابشة لبعض الاسئله والاستفسارات من الحضور وتم أخذها بعين الاعتبار.

كما أكد العقيد الشلول عن اتخاذه كافة الإجراءات لتنظيم حركة السير داخل المدينة وأن مديرية الشرطة والمركز الأمني سيدعم بلدية سحاب لتطوير العلاقة ما بين المواطنين وبين البلدية وجهاز الأمن العام.

وصرح المحارمه بأن هذا المجمع سيعمل وبشكل كبير على حل مشكلة الازدحام المروري التي بدأت تتقلص بعد التعاون الطيب بين بلدية سحاب وادارة السير وأن هذا المجمع يعتبر الخطوة الأولى في حل مشكلة ازدحام حركة المرور في سحاب .

والجدير بالذكر بأن هذا المجمع يتضمن 12 كشك خُصص أحدها للشرطة.
والبقية تم طَرحُ عَطاؤها لتكون لذوي الاحتياجات الخاصة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: