الرئيسية / أخبار الأردن / العراق: إعفاء جبوري على خلفية غنائه لصدام (فيديو)

العراق: إعفاء جبوري على خلفية غنائه لصدام (فيديو)

Untitled-1قال مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، إنه تم إعفاء رافد جبوري، أحد المتحدثين الرسميين باسم المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء، من منصبه على خلفية نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه جبوري، قبل نحو 15 عاما، وهو يغني للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.
وأوضح لـ”السومرية نيوز” مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن “جبوري متحدث باسم المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء وارتباطه بهذا المكتب وليس برئيس الوزراء، ولا هو ضمن المكتب الخاص لرئيس الوزراء”.
وأضاف انه “تم يوم أمس الجمعة إصدار أمر بإلغاء عقده وإنهاء قيامه بمهمة المتحدث باسم المكتب الإعلامي”، مشيرا إلى أن “السيرة الذاتية التي قدمها قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ضمن سيرته الإعلامية”.
وعلى مدى اليومين الماضيين، تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء وهو يغني لصدام حسين الرئيس العراقي الاسبق قبل نحو 15 عاما.
ويظهر جبّوري وهو يؤدي أغنية “ارفع رأسك أنت عراقي” التي تعود إلى زمن حكم الرئيس الراحل صدام حسين. وتتضمن الأغنية صورا متعددة لصدام وتحوي كلماتها مدحا له.
وكان تعيين رافد متحدثا باسم الحكومة العراقية قد قوبل بانتقادات واسعة على خلفية تمجيده لصدام حسين.
كما ظهرت تعليقات لناشطين على الفيديو تظهر استياءهم من الوضع الراهن في العراق وتترحم على أيام صدام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك في معان

زار جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اليوم الثلاثاء محافظة معان، والتقى بمجموعة من شخصيات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: