الرئيسية / WhatsApp / العجلوني : مؤامرة الوطن البديل في الأردن قادمة

العجلوني : مؤامرة الوطن البديل في الأردن قادمة

ميديا نيوز - عمان
قال الناشط السياسي سلطان العجلوني ” كل المؤشرات تدل على نيّة الكيان الصهيوني الواضحة وتخطيطه لإقامة الوطن البديل في الأردن وكل مؤتمراته علنية لإقامة ذلك الوطن حتى أنّ حزب الليكود الحاكم شعاره بندقية وأغنيته ضفتان لنهر الأردن ” .
وأكّد خلال أمسية نظّمها حزب جبهة العمل الإسلامي فرع جرش بمناسبة مئوية وعد بلفور أنّ ” هناك تهديدات للنظام الأردني من قيادات عليا في الكيان الصهيوني بما فيهم رئيس أركان العدو الإسرائيلي ووزراء وخبراء صهاينة ” متابعاً ” وخير دليل على ذلك استضافة الكيان الصهيوني لمضر زهران في تل أبيب وعقده لمؤتمر عن الوطن البديل في الأردن ” لافتاً إلى أنّ ردّة فعل النظام الأردني تجاه هذه الأحداث ضعيفة ومواقف الحكومة الأردنية مُريبة ولم تصدر أية تصريحات بالإدانة أو احتجاجات رسمية على ذلك .
وبيّن العجلوني جرائم اليهود التاريخية وقال ” أول جريمة إبادة شعب في التاريخ ارتكبوها اليهود ، وهي موجودة عندهم في سفر ( استر ) وما زالوا يتغنّون فيها لليوم بصلاتهم ويتعبّدون فيها متفاخرين بذبح قبيلة يعتبرونها  كارهة لبني ( إسرائيل ) فقاموا بذبحهم عن بكرة أبيهم صغاراً وكباراً وقتلوا مواشيهم وحرقوا بيوتهم فكانت جريمة إبادة حتى في حق الشجر والحجر ” .
ونبّه إلى خطورة الكيان الصهيوني على الأردن وقال ” اليهود يخطّطون استراتيجياً منذ زمان لاحتلال الأردن وهم يعتبرون الأردن عمقاً استراتيجياً لكيانهم الغاصب وهم يقولون عن الأردن بأنه أرض إسرائيل الشرقية كما أنّ رئيس حكومتهم نتنياهو يقول في كتابه : واهم … واهم من ظنّ أنّنا نسينا أرض إسرائيل الشرقية ” .
وأشار العجلوني إلى خطر الجواسيس التي تعمل لصالح ( إسرائيل ) وخطرهم على الدولة الأردنية .
ووصف الخطرَ الصهيوني ” بالسرطان الذي يتمدّد في الجسم دون استئذان لأنّ طبيعته توسعية واستيطانية ” مؤكداً أنّ ” اليهودَ ليس لهم أمان ولا عهد ولا اتفاق ” .
وكان رئيس حزب جبهة العمل الإسلامي فرع جرش عيسى رواشدة أكّد أنّ ” الأحوال السيئة والكارثية التي تعيشها الأمة العربية والإسلامية هذه الأيام هي نتيجة لوعد بلفور المشؤوم ” .
x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: