الرئيسية / Business and finances / الضريبة تواصل صرف الدعم النقدي

الضريبة تواصل صرف الدعم النقدي

ميديا نيوز - بترا تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إرسال الرسائل الخلوية لأرباب الأسر الذين تم معالجة طلباتهم وانطبقت عليهم اسس صرف الدعم النقدي تبلغهم فيها بالتوجه الى احد فروع البنك الاسلامي الاردني او بنك الاسكان لاستلام قيمة الدعم المستحق لهم.

واوضحت الدائرة انه يتم صرف الدعم تباعا حسب أقدمية تقديم الطلب، حيث يبلغ عدد ارباب الاسر الذين يتم ارسال رسائل خلوية لهم يوميا 20 الف رب أسرة.

وبينت الدائرة انها تعمل على مدار الساعة لمعالجة الطلبات المقدمة من ارباب الاسر في القطاع الخاص على موقع دعمك، وبلغ عدد الطلبات المقدمة من ارباب الاسر اكثر من 600 الف طلب يمثلون حوالي 3 ملايين فرد.

وتطلب الدائرة من ارباب الاسر عدم التوجه لفروع البنوك المذكورة لحين وصولهم رسالة تخبرهم بالتوجه للبنك المعني لاستلام قيمة مستحقاتهم من الدعم.

وذكرت الدائرة أن بإمكان ارباب الاسر الذين لم يتم صرف مستحقاتهم حتى الآن الاستعلام عن طلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) للدخول إلى الموقع انقر هنا، بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الموجود على الصفحة الاولى من دفتر العائلة.

واوضحت الدائرة أن بإمكان أرباب الأسر في القطاعين العام والخاص الاستعلام عن استحقاقهم للدعم النقدي وقيمة الدعم وعدد افراد الاسرة والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها عبر الموقع الإلكتروني للدعم، وفي حال تبين رفض الطلب المقدم منهم او عدم وجود مستحقات دعم لهم يمكنهم تقديم اعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.

وذكرت بان الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف سواء أكانوا موظفين او متقاعدين مدنيين وعسكريين وضمان اجتماعي أو من مستفيدي صندوق المعونة الوطنية أو من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: