الرئيسية / WhatsApp / الشورى الاسلامي يطالب باقالة الزبن على خلفية تصريحات “الخمور”
امين عام حزب الشورى الاسلامي د. فراس العبادي

الشورى الاسلامي يطالب باقالة الزبن على خلفية تصريحات “الخمور”

Untitled-1دان حزب الشورى الاسلامي تصريحات مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن التي دعا فيها المواطنين إلى زراعة العنب لانتاج النبيذ، مطالبا رئيس الجكومة بمحاسبته واقالته من منصبه.

واستنكر المكتب السياسي في الحزب في بيان له، ما وصفه بتبجح مدير المواصفات، الذي فاخر بتصريحاته ان الاردن مصدر للخمور، متناسيا ان الاردن ارض حشد ورباط، وبلد المؤمنين والشهداء الذين ضحوا بارواحهم في سبيل دينهم ومقدساتهم في الكرامة واللطرون ومعارك القدس، وبلد العادات والتقاليد العربية الاصيلة التي ترفض رفضا قاطعا هذا التصرف المرفوض جملة وتفصيلا.

كما طالب الحزب بفتح تحقيق حول الحادثة مع المسؤولين في التلفزيون الاردني / وكيف سمح للمسؤول المذكور بالترويج للخمور عبر برنامج يسعد صباحك، متسائلا هل وصلنا الى هذه الحالة من الانحدار الخلقي، دون ان يعقب رئيس الحكومة والمسؤولين الاردنيين على هذه التصريحات، ولا محاسبة من اطلقها ومن سمح بظهورها عبر تلفزيوننا الوطني؟.

وحذر المكتب السياسي للحزب بان الامم التي تنهار، يبدأ انهيارها بالاخلاق، والابتعاد عن الله، مؤكدا ان الاردن والاردنيين، هم بوابة الدفاع عن المقدسات الاسلامية المغتصبة، وحملة رسالة عظيمة، ولا يقبلون ابدا ان يمس دينهم واخلاقهم وعاداتهم وتقاليدهم .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: