الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو |وفاة 11 شخصا بسبب الامطار بمنطقة عسير

بالفيديو |وفاة 11 شخصا بسبب الامطار بمنطقة عسير

ميديا نيوز هطلت أمطار غزيرة على مناطق عدة في السعودية، أسفرت عن مقتل شخصين جنوبي غرب البلاد جراء السيول، مما يرفع عدد القتلى إلى 11 منذ بداية سوء الأحوال الجوية.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي، إن الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أسفرت عن عدة حوادث بسبب الأمطار التي صاحبتها، بحسب ما أفاد الإعلام الرسمي الخميس.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني تحركت لإنقاذ عدد من المواطنين الذين احتجزتهم السيول في مجاري الأودية والمستنقعات الناجمة عن غزارة الأمطار في مختلف محافظات ومراكز المنطقة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وجدد العاصمي تحذيره للمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطرة بعبور الأودية التي تشكل خطرا في الوقت الراهن والمكوث في منازلهم والاستماع إلى تعليمات الدفاع المدني وتنبيهاته.

وكان قد توفي 9 أشخاص من جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة الرياض وأدت إلى سيول وفيضانات، حسبما أعلنت إدارة الهلال الأحمر بالعاصمة السعودية، الأربعاء.

وتسببت الأمطار الغزيرة في الرياض ومناطق أخرى في السعودية مساء الثلاثاء، بسيول وفيضانات في أحياء عدة من العاصمة، مما أدى إلى اضطراب في حركة السير وإغلاق المدارس.

سكاي نيوز عربية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: