الرئيسية / WhatsApp / الزميلة الشربجي تشكر جميع من ساهم في مساعدة المواطن الاردني الذي حاول الانتحار

الزميلة الشربجي تشكر جميع من ساهم في مساعدة المواطن الاردني الذي حاول الانتحار

ميديا نيوز - كتبت الزميلة الصحفية علا الشربجي على صفحتها الشخصية على الفيسبوك رسالة شكر الى معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب و جميع الاجهزه الامنية وعدد من المواقع الاخبارية والمواطنين الذين وقفوا مع المواطن الاردني عبدالله الذي استنجد بها يوم امس لعدم تجاوب مركز الحسين للسرطان لمعالجة زوجته .

وفي اطار العمل الانساني تحرك الجميع لمساعده المواطن عبدالله وبفضل الله تكللت جهود الزميلة الشربجي اليوم بانها المشكلة والمساح لزوجة المواطن عبدالله الدخول الى مركز السرطان .
حيث استجاب الوزير الشياب على الفور لهذه الحالة الطبية العاجلة .

الحمد_لله

من لا يشكر الناس لا يشكر الله بعد اتصال المواطن الاردني ( ع .ق) الذي أراد ان يحرق نفسه امام باب مركز الحسين للسرطان و الذي طلب ان أنشر سبب تفكيره باللجوء الى هذا الحل البشع .. قمت بنشر نداء عاجل لكل الجهات التي استنفرت لمساعدة المواطن ( ع.ق) و تم حصوله على كتاب اعفاء لعلاج زوجته في مركز الحسين للسرطان .

و عليه لهم الحق بالشكر بداية كل الشكر و الامتنان الى الأجهزه الامنيه مديرية أمن العاصمه مخفر أمن الجبيهة مخفر امن الرشيد الدوريات الخارجية كل شرطي و كل شخص بالأمن العام تواصل معي للبحث عن المواطن ( ع . ق ) له كل الامتنان.

و الشكر الشكر لمعالي وزير الصحة محمود الشياب و السيد منصور العبادي من مكتب معالي وزير الصحه لمساعدتهم بشكل مباشر في الحصول على الاعفاء .

و الشكر الى مدير مركز الحسين للسرطان دكتور عاصم منصور مساعد مدير مركز الحسين للسرطان الدكتور منذر حوارات العبادي و من كان السبب في التواصل معهم

و الشكر الى النائب السابق بسام بطوش لمحاولاته بكل الطرق التواصل مع الجهات المعنيه و الشكر الى الدكتور حمزه الكردي من مستشفى البشير في إبدائه المساعدة بكل الطرق المتاحة و القانونية

و الشكر الى الزملاء جمال الرياحي موقع القبه نيوز
والزميل ينال المعاني موقع عمون نيوز
و الزميل سهم العبادي موقع وكالة صوت الشعب
و الزميل حسين الدسوقي موقع القلعه نيوز
و الزميلة رهام الخزاعلة موقع سرايا نيوز
و الزميل عدي القاضي من حياة اف ام
و الشكر لكل مواطن حاول المساعده . هذه هي اخلاق الأردنييون شكرا لكم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: