الرئيسية / WhatsApp /  الدي لاسال يتصدر دوري الطائرة النسوية

 الدي لاسال يتصدر دوري الطائرة النسوية

ميديا نيوز بعد فوزه على فريق التعاون تصدر فريق دي لاسال فرق مجموعته في دوري اندية النساء بالكرة الطائرة عقب فوزه امس الاحد بسهولة بنتيجة 3- 0 الاشواط 25-10 و25-14 و25-9 في مباراة الجولة الثالثة والاخيرة لفرق المجموعة الثانية التي جرت بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

وبذلك يرفع دي لاسال رصيده الى (9) نقاط ويصطحب معه الى المرحلة الختامية ثاني المجموعة برصيد (6) نقاط. وقال مدير النادي الكابتن فواز زهران ومدرب الفريق ، ان ادارة النادي العليا توعز دائماً بتقديم جميع الخدمات لبنات الفريق من لباس وتنقلات وتدريبات لياقية عالية .

واضاف ، ان هدف “ألديلاسال” في المرحلة القادمة الارتقاء بمستوى الطائرة الاردنية وذلك من خلال تشريفها في المحافل العربية ، مشيراً ان نملك الآن رصيداً عالياً وسمعة طيبة بين فرق الطائرة العربية .

واشار ، ان “الديلاسال” اثبت ان الطائرة النسوية ليست مهمشة وانها من الرياضات المهمة في الاردن ، مشيراً ان هناك مفاجأت قادمة ستغير مسار اللاعبة . من جهة ثانية ، شكر رئيس النادي “جابي غزاوي” لاعبات الفريق على مايبذلوه من جهد عالي للارتقاء بالعبة مع مدربهم “الكابتن زهران” مشيراً ان ادارة النادي لن تبخل يوماً على لاعبات ، مشيراً ان هناك خطط شاملة للارتقاء بمستوى اللاعبات .

واضاف ، ان فريق الطائرة من الفرق الرئيسية لدينا ومن واجبنا كنادي أن نطور في لعبة ومستواها والذي وصف ان بنات قمن بالتغيير في اللعبة والارتقاء بها .

يذكر أن تشكيلة دي لاسال ضمت ، المعد تالا فحماوي والضاربات رهف ابوليل وجيانا العطار وسارة السعيد وايه شنك ورواء جلاد

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: