الرئيسية / WhatsApp / الدكتور رضوان المجالي يقود مبادرة كسر ثقافة العيب في الربه شمال الكرك – صور

الدكتور رضوان المجالي يقود مبادرة كسر ثقافة العيب في الربه شمال الكرك – صور


ميديا نيوز - الكرك نفذت مجموعة تطوعية شبابية من أبناء بلدة الربه شمال الكرك مبادرة “كسر ثقافة العيب” اشتملت على تنظيف شوارع بلدة الربة والدعوة للمحافظة على نظافتها.

وقال الدكتور رضوان المجالي ان العمل التطوعي والتواضع مطلب رئيسي وهو واجب على جميع أبناء المجتمع من أجل التشاركية المجتمعية وأن نبتعد عن الألقاب وسياسة البرستيج والأمراض المجتمعية ويجب على جميع أبناء المجتمع التواضع والنزول للميدان وتقديم الخدمات وان نبتعد عن سياسة التنظير والتشدق والتكسب والأمور الأخرى.

وأكد الدكتور المجالي القائم على المبادرة أن فكرة المبادرة جاءت إيمانا من شباب البلدة بضرورة الاهتمام بمرافقها والاعتناء بها وعدم الركون فقط للجهات الرسمية المعنية لتكون هناك تشاركية بين الجميع لخدمة المجتمع.

واضاف المجالي ان الحملة شملت على تنظيف الشوارع من النفايات و الأوراق والأكياس المتطايرة وإزالة الأنقاض والأتربة العشوائية بالتعاون مع أبناء بلدة الربة مُبيّناً أن المبادرة التطوعية هذه تهدف ايضاً لكسر ثقافة العيب وتشجيع المجتمع المحلي ودعوته للمحافظة على نظافة البلدة .

وشكر الدكتور المجالي الشباب الذين قاموا بالعمل والتنظيف منذ ساعات الصباح الباكر مُؤكداً ان هؤلاء الشباب سيكونون نواة لأعمال تطوعية في الأيام القادمة لخدمة المجتمع ويجب علينا أن نقوم بكسر ثقافة العيب والعمل هو واجب وطني مقدس مهما كانت الوظيفة أو طبيعة العمل مع خالص الشكر والتقدير للجميع .

وعبر عدد من أبناء بلدة الربة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي عن دعمهم لهذه المبادرة الخلّاقة وشكرهم للدكتور رضوان المجالي وحرصه الدؤوب لحث الشباب على التطوع لخدمة الوطن بهذه المبادرة والتي تعبر عن حالة التعاون والتشارك مع ابناء المجتمع المحلي مشددين أنه لا يمكن لمشاريع وخطط البلدية ومختلف المؤسسات ان تحقق اهدافها دون التعاون والتشارك مع ابناء المجتمع المحلي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: