الرئيسية / WhatsApp / التطاول على الصحابة في غزة !

التطاول على الصحابة في غزة !

Untitled-1g (11)د. محمد ابو بكر

ورشة عمل عقدت في فندق المشتل في قطاع غزة بحضور مجموعة من الشباب ممن تراوح أعمارهم بين الحادية والعشرين والستة والعشرين عاما حول واقع الامّة الإسلامية.

الورشة المذكورة أقامتها إحدى الجمعيات الاهلية بالتعاون مع منظمة دولية معروفة , حيث تم النقاش بداية حول قضايا المنطقة والنظرة الى الإسلام في ظل ما يحيط بنا من نكبات وحروب.

الحوار انحرف عن مساره بعد ذلك من خلال المحاضر نفسه و الذي تناول فيه بعض الخلفاء

20_06_1213402091071

الراشدين وتحديدا عثمان بن عفان متسائلا … هل كان فاسدا ام صالحا ؟ فضجّ الحضور , وطلب منهم تقبّل الرأي الآخر , واستنتج الاخ غير المحترم , ان عثمان كان فاسدا ولا يصلح للخلافة وقام بتعيين اقاربه وحاشيته في المواقع السيادية وأطلق أيديهم ليفسدوا في كل انحاء الخلافة!!!

لم يتوقف الامر عند ذلك , حيث تحدث أحدهم متهجما بإساءة بالغة للقرآن الكريم مشيرا الى ان الإسلام يدعو للعنف والقتل والذبح.

وفي ظل الحالة التي سادت , اتهم المحاضر المسلمين بانهم لا يجيدون لغة الحوار ولا يحترمون الرأي الآخر , وسرعان ما ينفجر البعض إذا خالفهم آخرون الراي.

436x328_78179_144601

من المسؤول عن إقامة مثل هذه الورشات في إمارة حماس الإسلامية والتي هي المسؤولة والحاكمة في قطاع غزة ؟
كيف تقبل حماس إقامة مثل هذه الورش؟ ام ان المال الإيراني اعمى عيونهم واغلق أفواهم؟

ماذا يجري في قطاع غزة بالضبط ؟ هل اننا امام جماعة حوثية أخرى ؟ أم ان الأمر أبعد من ذلك إذا ما علمنا ان هناك مليشيا بدأت تتشكل هناك مدعومة من ايران ؟

إيران تفرض نفوذا غير مسبوق في قطاع غزة , ففي البداية حركة الجهاد المدعومة كليا من طهران , واليوم نشر الفكر الشيعي , وغدا إحتلال إيراني بكل ما في الكلمة من معنى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: