الرئيسية / أخبار رياضية Sport / البرازيل تفوز على النمسا بهدفين لهدف وتحقق فوزها السادس على التوالي

البرازيل تفوز على النمسا بهدفين لهدف وتحقق فوزها السادس على التوالي

9776_10203975087391901_3046305322050154823_n

MNC – سبورت 

حقق منتخب البرازيل لكرة القدم فوزه السادس على التوالي بقيادة مدربه الجديد-القديم كارلوس دونغا على حساب مضيفه النمسوي 2-1 في المراراة الدولية الودية اليوم الثلاثاء في فيينا.

وسجل مدافع دافيد لويز (64) وروبرتو فيرمينيو (83) هدفي البرازيل، والكسندر دراغوفيتش (75 من ركلة جزاء) هدف النمسا.

وكان دونغا تولى المهمة في 22 تموز/يوليو الماضي خلفا للويز فيليبي سكولاري الذي اقيل بعض النتائج المخيبة في مونديال 2014 في البرازيل، وحقق المنتخب بقيادته قبل اليوم 5 انتصارات متتالية على الاكوادور وكولومبيا والارجنتين واليابان وتركيا.

وبعد شوط اول متكافىء وسلبي النتيجة اضطر خلاله دونغا الى اخراج المدافع ميراندا (28) وادخال بدلا منه القائد السابق للمنتخب “الحردان” تياغو سيلفا بسبب سحب الشارة منه واعطائها لنيمار، تحسن الوضع قليلا في الثاني.

وسيطرت البرازيل على المجريات في بداية هذا الشوط قبل ان تعود النمسا الى الاجواء وتبادها الهجمات والفرص رغم قلتها من الجانبين.

وافتتحت البرازيل التسجيل بعد حصولها على ركلة ركنية نفذها اوسكار، صانع العاب تشلسي الانكليزي، من الجهة اليمنى ارتقى لها زميله السابق في الفريق اللندني مدافع باريس سان جرمان الفرنسي حاليا دافيد لويز وتابعها برأسه في مرمى الحارس البديل رمضان اوزجان (64).

وارتكب اوسكار خطأ في المنطقة المحرمة ضد مهاجم استون فيلا الانكليزي اندرياس فايمان فاحتسب الحكم الاسكتلندي وليام كولوم ركلة جزاء نفذها المدافع الكسندر دراغوفيتش على يمين الحارس دييغو الفيش (75).

ومنح روبرتو فيرمينيو، بديل لويز ادريانو، البرازيل الفوز بتسجيله هدفا رائعا بعد ان تلقى كرة من مدافع تشلسي الاخر فيليبي لويس عند قوس المنطقة اطلقها بشكل مباغت ارتطمت بالعارضة وسقطت في قلب المرمى (83).

واخرج دونغا نيمار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فسلم شارة القائد الى سلفه سيلفا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوحدات يحتفل بلقبه الـ16 برباعية في مرمى الجزيرة

ميديا نيوز – توج مصطفى الطباع نائب رئيس هيئة المديرين في اتحاد الكرة فريق نادي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: