الرئيسية / WhatsApp / الاعدام لسيدة وعشيقها قتلا الزوج في كفرنجة

الاعدام لسيدة وعشيقها قتلا الزوج في كفرنجة

Untitled-1قررت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الأربعاء إعدام سيدة وعشيقها اقدما على قتل زوجها بخنقه بواسطة حزام وبالايدي وبواسطة اربطه ثم ضرباه بادوات راضة على رأسه حتى فارق الحياة.

واكد مصدر قضائي ان السيدة البالغة من العمر 40 عاما اتفقت مع عشيقها (50 عاما) على قتل زوجها البالغ من العمر ستين عاما بهدف الخلاص منه ليتمكنا من الزواج وكذلك الحصول على امواله كون المجني عليه كان قد حصل على قرض مالي قبل واقعة قتله.

ولتنفيذ جريمتهما اتفقا على حضور العشيق لمنزلها الكائن في عجلون بحضور الزوج الذي كان غارقا في نومه في سبات عميق وعندمااستيقظ الزوج الضحية من نومه وخرج من غرفته باغتاه بضربة على رأسه بادوات راضة وبعصا قشاطة ثم قاما بخنقه بحزام وباليدين واستمرا في ضربه وتعذيبه بالرغم من مقاومته الى ان فارق الحياة.

وبعدها سرقا المبلغ المالي الذي كان بحوزته وهو ثلاثة آلاف دينار, وبعدها حملا الجثة ورمياها في منطقة خالية.

ولكي لا ينكشف امرهما قاما بمحاولة دفن الجثة برمي الحجارة فوقه، وعادا الى المنزل ومارسا حياتهما بشكل طبيعي الى ان تم اكتشاف الجثة وبالتحقيق معهما اعترافا بالجريمة.

واسندت المحكمة لهما في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي طلال العقرباوي جناية القتل العمد وقضت بالحكم عليهما بالاعدام شنقا حتى الموت.

ولم يبد المتهمان اي ردود فعل اثناء النطق بالحكم الا ان المتهمة وبعد خروجها من قاعة المحاكمة اصيبت بحالة اغماء في ممر المحكمة مما اضطر رجال الشرطة لاسعافها.

ويذكر ان القرار قابل للتمييز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح برنامج الدبلوم التدريبي في “ادارة اعمال التجارة العامة والاسواق الحرة “

افتتح معالي السيد مازن الساكت رئيس مجلس ادارة شركة الاسواق الحرة الاردنية والاستاذ الدكتور محسن ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: