الرئيسية / أخبار الأردن / الأمانة تأسف لتفسير سؤال بلتاجي في غير سياقه الطبيعي وتوظيفه في غير ماقصد منه

الأمانة تأسف لتفسير سؤال بلتاجي في غير سياقه الطبيعي وتوظيفه في غير ماقصد منه

IMG_7963

MNC – عبرت أمانة عمان عن استغرابها وأسفها لتفسير سؤال امين عمان عقل بلتاجي في غير سياقه الطبيعي وتوظيفه في غير محله وماقصد منه ، وشخصنته ، وذلك حين طرح سؤال استفهامي لمقدم برنامج بصراحه مع روتانا ياسر النسور خلال استضافته صباح اليوم للحديث عن نقل سوق العبدلي : “هل كنت تتوقع بأن يطالبك البعض بتقديم استقالتك برغم عدم مطالبتهم لأعضاء مجلس الأمانة الممثلين لمنطقتهم بالاستقاله ؟؟ ” مضيفا النسور بأن هذه المطالبات قد وردت على المواقع الإلكترونية الأمر الذي دعى الأمين لتوجيه سؤال ” من هم ؟؟ ” ، بقصد معرفة من طالبوا باستقالته وكم عددهم ؟ وما امكانية معرفة اسماؤهم ؟ وهل يمثلون غالبية اهالي عمان ؟ ، أم هم أصحاب قرار ؟، قبل أن يوضح مقدم البرنامج انهم مجموعة من أبناء حي الطفايلة طالبوا باستقالته خلال اجتماع نظموه مساء أمس .
وعندها تدخل مقدم البرنامج للرد على ضيفه الصحفي حمزة العكايلة مؤكدا ان تساءل بلتاجي كان بقصد المعرفه وفي سياق الحديث الطبيعي للموضوع طالبا منه عدم تأويل الحديث وتفسيره وفق هواه والأخد بحسن النية في التفسير .
وتنوه الأمانة الى ان التسجيل الموثق للمقابله الإذاعية سيجري بثه على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يؤكد كل ما ورد سابقا ومدى موضوعيته ومصداقيته .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمانة تتلف 4562 لتراً من العصائر

ميديا نيوز – عمان – أتلفت فرق الرقابة الصحية والمهنية في امانة عمان خلال الايام ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: