الرئيسية / WhatsApp / اذاعة امن اف ام تطلق مبادرة معطف الشتاء من جرش لكافة المحافظات – صور

اذاعة امن اف ام تطلق مبادرة معطف الشتاء من جرش لكافة المحافظات – صور

ميديا نيوز – امن اف ام – الملازم اول احمد العتوم  

أعلن مدير شرطة جرش صباح اليوم مباركة اطلاق مبادرة “معطف الشتاء” بالتنسيق من اذاعة الامن العام وبالتعاون مع مجموعة عامر الخياط، وذلك بتوزيع 500 معطف شتوي على الاطفال ذوي الدخل المحدود على مستوى المملكة.

وقال مدير شرطة جرش العميد سامي الهميسات ان الشراكة مستمرة بين جهاز الامن العام والمؤسسات الخيرية، التي من شأنها تقديم العون للعائلات الفقيرة، وعلى استعداد لتلبية اية مبادرة ترسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

ومندوباً عن مجموعة الخياط الاستاذ انس العملة تحدث عن الثقة الكبيرة في جهاز الامن العام من قبل المؤسسات الخيرية والمدنية، والتي على الدوام تنفذ مبادرات وطنية على مستوى عالي من الحرفية والامانة العالية، وأضاف ان ادارة العلاقات العامة والاعلام ممثلة بكافة اقسامها بالمملكة، هم الشريحة الأكثر قدره للوصول الى المجتمع المحلي، لما لها من خبرة عملية في الاندماج الحقيقي مع المواطن.

وأبدى مدير تربية جرش سعادته في زيارة مجموعة عامر الخياط الى محافظة جرش، والتي تترك بصمات الخير والعون للأسر العفيفة، وتستهدف طلاب المدارس من ذوي الدخل المحدود، واضاف ان الهيئة التعليمية في كافة المدارس على استعداد للمشاركة في المبادرة، بتقديم اسماء الطلاب المحتاجين وتنظيم عملية توزيع المعاطف.

ورافق مكتب اذاعة الامن العام في جرش عدد من شباب مجموعة عامر الخياط للمشاركة بمبادرة “معطف الشتاء”، وفروع الشرطة المجتمعية، على عدد من مدارس المحافظة لكلا الجنسين، كما شملت المبادرة عدد من الاسر المحتاجة التي تم زيارتهم في بيوتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: