الرئيسية / WhatsApp / ابناء البادية يناشدون الملك.. فقدنا ابنائنا وحياتنا في خطر – وثائق

ابناء البادية يناشدون الملك.. فقدنا ابنائنا وحياتنا في خطر – وثائق

Untitled-1

هو طريق الموت وحصد الارواح البريئة.. هكذا يوصف طريق بغداد الدولي من المفرق الى الصفاوي الذي سلب كثير من اهل البادية الشمالية اقاربهم واحبائهم دون ان يتحرك المسؤولون من رؤساء حكومات ووزراء ومعنيين لوقف هذا الخطر الكبير.

وبعد تفاقم القضية ووفاة خمسة اشخاص خلال شهر واحد على هذه الطريق لم يجد ابناء البادية من يرفع الاذى والظلم عنهم سوى عميد الهاشميين جلالة الملك وقرروا ارسال مناشدة مفصلة تشرح المأساة وترجو الحلول.

واكد السيد هاني الرياحي رئيس اللجنة الشبابية لاصلاح طريق بغداد المفرق الصفاوي ان الأمل الآن معقود على جلالة الملك مشيرا انه تم تحضير مناشدة مكتوبة من عدة صفحات بتوقيع ابناء البادية من نواب واعيان ورؤساء بلديات وشيوخ ومخاتير ووجهاء لعرض هذه القضية الهامة لاسيما ان الطريق تشهد تناثر القرى العديدة حولها والكثافة السكانية العالية وهي تعاني من التعرجات والمطبات وتصبح في فصل الشتاء مستنقعا للمياه والمجاري والسيول وتشكل كثير من الخطر على المواطنين.

واكد السيد الرياحي على تعاون كافة البلديات الخمس في ايصال صوت ابناء البادية الشمالية الى جلالة الملك وتم توفير وسيلة نقل لجمع التواقيع التي تؤكد عمق المشكلة والأزمة.

1 2 3 4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يعرض مبادرة سلام فلسطينية بمجلس الأمن

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الثلاثاء امام مجلس الامن الدولي بانشاء آلية متعددة الاطراف لحل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: