الرئيسية / WhatsApp / إعفاء مسؤوليَن ومنع “ أمير” من الظهور الإعلامي

إعفاء مسؤوليَن ومنع “ أمير” من الظهور الإعلامي

Untitled-1
219471أثبت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومنذ توليه مقاليد الحكم للمملكة العربية السعودية أنه لا مجال للتهاون وللخطأ في عهده، وذلك بعد مجموعة القرارات الحازمة والصارمة التي أصدرها الملك سلمان حفظه الله بهدف مصلحة المواطن.

وخلال شهر واحد أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز 3 أوامر ملكية على فترات متقاربة تقتضي بإعفاء مسؤولين وهما رئيس المراسم الملكية ووزير الصحة، ومنع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف النصر من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية.

وكانت أول هذه الإعفاءات لوزير الصحة أحمد الخطيب والذي جاء قرار إعفائه يوم الجمعة الموافق 1436/6/21هـ، وذلك بعد أن ظهر في مشادة كلامية بينه وبين أحد المواطنين في مقطع فيديو تم تداوله بين أوساط المجتمع السعودي.

Untitled-1
siri_59_778385125ووجه الملك سلمان بن عبدالعزيز بمنع للأمير ممدوح بن عبدالرحمن وذلك من المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية، إضافة إلى منعه من المشاركة إعلاميًا، وذلك على خلفية مشاركته في برنامج رياضي قام به بنعت الإعلامي عدنان جستنية “بالطرش”.

كما صدر إعفاء الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس الاثنين الموافق 1436/8/15هـ لرئيس المراسم الملكية محمد الطبيشي، وذلك بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يصفع أحد المصورين الصحافيين أثناء استقبال الملك سلمان لملك المغرب.

يذكر أن موقف الملك سلمان بن عبدالعزيز ورده الحازم والسريع مع كل مقصر لقي تأييدًا وشكرًا من الشعب السعودي كافة، وأكدوا على ذلك بقولهم إن ذلك عهدًا جديدًا لا مسؤول فيه فوق الشعب.

Untitled-1
web_top_secretفيما أوضح آخرون أن خادم الحرمين أعطى بذلك رسائل واضحة لكل مسؤول يحاول التهاون والتقصير بأنه سيعفى من منصبه. وتزامنًا مع ذلك أكد الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” بقوله حفظه الله: أتمنى لولي العهد وولي ولي العهد وللوزراء الجدد التوفيق وأن يؤدي المسؤولون كافة مهامهم في خدمة الشعب، مشددًا على أنه لن يقبل التقصير في خدمته.

أوضح “سلمان العدل” بهذه القرارات أن أولى أهدافه خدمة شعبه وأنه لا يقبل التقصير من المسؤولين لخدمة هذا الشعب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: