الرئيسية / Business and finances / أغنى 50 رجلاً في أمريكا؟..

أغنى 50 رجلاً في أمريكا؟..

Cigar Conneisseurs Gather To Smoke Handmade Cigars And Enjoy Premium Drinks

MNC – الثراء أمر جميل، وهي قضية لا يختلف عليها اثنان، والأروع أن تكون أثرى رجل في بلادك، إذ نشر موقع “Wealth-X” تقريراً أورد فيه أثرى 50 رجلاً في كل الولايات الأمريكية.

أول أثرياء أمريكا كان صاحب أكبر ثروة في ولاية واشنطن، والذي طالما احتل صدارة قائمة أثرياء العالم، وهو مؤسس شركة “مايكروسوفت”، بيل غيتس، الذي بلغ مجموع رأس ماله 81.5 مليار دولار.

تبعه أثرى رجل في ولاية نبراسكا، وورين بافيت، بثروة بلغت 66.9 مليار دولار، بينما احتل لورينس إليسون المرتبة الثالثة عن ولاية كاليفورنيا، بمبلغ 47.3 مليار دولار، وديفيد كوتش عن ولاية كنساس بثروة بلغت 42 مليار دولار، أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب امرأة، تُدعى كريستي والتون، بثروة بلغت 37.9 مليار دولار.

وقد تمكن 35 اسماً من الخمسين بالوصول إلى لائحة أغنى رجال أمريكا، من خلال تأسيس مشاريعهم الخاصة، رغم أن الآخرين ورثوا ثروتهم أو شركات أهاليهم.

أما النصيب النسائي في اللائحة فقد تمثل بستة أسماء، والتون، المذكورة سابقاً، وأبيغيل جونسون، التي عينت حديثاً رئيسة تنفيذية لشركة “Fidelity” الاستثمارية، وآني كوكس، وريثة مجموعة شركات “Cox“، والشريكة في تأسيس مجموعة “Cook” للاستشارات الطبية، غايل كوك، بالإضافة إلى أنيتا زوكر، التي تعمل مديرة تنفيذية لشركة “Tech Group“، ووريثة مجموعة شركات “Harbert” مارغريت هاربيرت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: