الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / أغرب اقتراحات زواج على الكرة الأرضية

أغرب اقتراحات زواج على الكرة الأرضية

تعبيرية

تعبيرية

MNC – ربما اتخذت قراراً بإظهار مشاعر الحب لشريكة حياتك من خلال استخدام جهاز “أي فون” الجديد، ولكن ماذا عن استخدام 99 جهازاً من “أي فون؟”

ويرمز الرقم (9) في الصين، إلى الأبدية. لذا، اقترح أحد العاشقين الزواج من شريكته في منطقة قوانغتشو، في الصين من خلال وضع 99 جهازاً من “أي فون” الطراز 6 على شكل قلب. وبلغت كلفة تلك الأجهزة مبلغاً خيالياً، تطلب عامين من العمل لإدخار مبلغ من المال وشرائها.

ويعتبر 11 تشرين الثاني/نوفمبر هو يوم العازبين في الصين، إذ يمنح الشعور بالإلهام للأشخاص الذين يريدون العيش بسعادة إلى الأبد.

وفيما يلي، قائمة سريعة بمقترحات الزواج المبتكرة والمسلية في الصين خلال السنوات الأخيرة:

  • اقتراح الزواج الساخن والحار

واقترح أحد الرجال الزواج من حبيبته في 29 آب/أغسطس الماضي، من خلال استخدام 99 ألف و999 حبة فلفل أحمر لرسم اثنين من القلوب الحمراء اللون. 

  • اقتراح زواج بالهوت دوغ

والتقى الصيني وانغ هان، البالغ من العمر 28 عاماً بصديقته في محل هوت دوغ، بينما كانا يقضيان عطلتهما في تايلاند، وسرعان ما سقطا في الحب. وفي 20 آب/أغسطس الماضي، أي بعد مرور ألف يوم ويوماً واحداً على بدء علاقتهما، اقترح عليها الزواج من خلال تقديم ألف قطعة هوت دوغ وقطعة إضافية على شكل كلمة “أحبك.”

  • اقتراح زواج من “سوبر مان”

وقبل عامين، في مقاطعة جيانغسو الصينية، نجح أحد الشباب العازبين بامتلاك قوة خارقة، لطلب يد حبيبته إلى الزواج. وارتدى العاشق زي “سوبر مان” قبل أن يستخدم رافعة لرفع نفسه 19 قدماً في الهواء، وهو يحمل 9 آلاف و999 بالوناً. ثم هبط من السماء برشاقة واضعاً الخاتم في يدها.

  • اقتراح زواج بفستان من الورود الحمراء

في عيد الحب العام 2012، أراد الصيني شياو فان إقناع صديقته بالزواج بأكثر من مجرد باقة ورود تتضمن 20 وردة. لذا، صنع فستان لحبيبته مصنوع من 9 آلاف و999 وردة، والتي ارتدته بفخر حينما طلب يدها للزواج.  

  • اقتراح زواج على الشاشة الأضخم في العالم 

وفي العام 2007، فاجأ أحد العاشقين حبيبته عندما اصطحبها في رحلة بريئة إلى المركز التجاري، ثم جثا على ركبيته، طالباً يدها للزواج، وبثت الصورة عبر شاشة عملاقة مساحتها 250 متراً.

  • اقتراح زواج على الدلفين

وفي العام 2011، وبعد تمرينات سرية استمرت لفترة عامين، ركب أحد العشاق على دلفين ضخم، في بركة كبيرة، للوصول إلى حبيبته الواقفة في الجهة الأخرى، قبل أن يقترح عليها الزواج أمام جمهور كبير.  

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: