الرئيسية / WhatsApp / أخبار الساعة من الـ MNC
أخبار الساعة من الـ MNC

أخبار الساعة من الـ MNC

أخبار الساعة من الـ MNC

أخبار الساعة من الـ MNC

MNC – رصد 

 ترقب لتشكلية مجالس أمناء الجامعات الرسمية..

ُعلم أن التنسيبات والترشيحات بتشكيلات مجالس أمناء الجامعات الرسمية أمام رئيس الوزراء، بعدما انتهت مدة المجالس الحالية في بداية الشهر الحالي. وتسود
حالة من الانتظار للجسم الاكاديمي لتشكيلات مجالس الامناء، التي كانت على الدوام محط اهتمام لغايات التطوير والنهوض بالدور الملقى على عاتق هذا المجلس
للنهوض بالمؤسسات الاكاديمية ومحاولة الخروج من الدور التقليدي، الذي وصفه مراقبون في فترات سابقة بأنه دور «تشريفي» للاشخاص المختارين اكثر منه دور
تكليفي.

الحكومة ترصد «بدل المحروقات» في موازنة 2015

علمت “جفرا نيوز ” ان الحكومة رصدت في موازنة العام المقبل ما مقداره 210 ملايين دينار، مخصصات “بدل المحروقات” وتسليمها للمستحقين خلال العام المقبل
، من خلال شركة البريد الاردني.

حل قضية «أبناء الأردنيات» اليوم

يظهر التفاؤل على أعضاء “مبادرة” هذه المرة، بعد وعود رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور لرئيس مبادرة بأن “يتم إقرار” حقوق أبناء الاردنيات خلال الاجتماع المزمع عقده اليوم الأربعاء في مجلس الوزراء.
فريق “مبادرة” أظهر أن المماطلة الحكومية معه أخذت مداها، ليتقبل بعض “التنزيلات” التي تنوي الحكومة القيام بها، وفقا لمعلومات حكومية رشحت اليوم”، إذ لن تمنح الدولة لابناء الاردنيات “رخصا عمومية لقيادة السيارات” ، بينما ستقوم بمنحهم حق الاقامة والتنقل والتعليم والصحة.

حملات أمنية تُسفر بالقبض على 113 “بائعة هوى” منذ بداية العام

كشف مصدر أمني مسؤول اليوم الأربعاء، عن ضبط 113 بائعة هوى يتجولن في شوارع المملكة منذ بداية العام وحتى الأسبوع الحالي من خلال الحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها مديرية الأمن العام.
وأكد المصدر أن منطقة شمال عمان استحوذت على نصيب الأسد من مجموع عدد بائعات الهوى المضبوطات في المملكة.
إلى ذلك بين المصدر ذاته أن الأمن العام حول ما مجموعه 79 قضية آداب الى القضاء وضبط خلالها 373 شخص من كلا الجنسين منذ بداية العام الحالي وحتى الاسبوع الحالي، وتم أخذ الإجراء القانوني بحقهم.
وأشار المصدر إلى أن ارتفاع عدد الشكاوى من انتشار بائعات الهوى دفع الأجهزة الأمنية لتنفيذ حملة شاملة ودورية وخاصة خلال العام الحالي للحد من انتشار بائعات الهوى في الشوارع.

“جمل” يتسبب بتدهور سيارة وإصابة 4 اشخاص

أصيب 4 أشخاص إثر تدهور سيارة في منطقة وادي عربة/ بلدة قطر، إثر اصطدامها بجمل كان يقطع الشارع، وفق بيان صادر عن الدفاع المدني الأربعاء.
وقال البيان إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

شاب يطعن والده اثر خلافات عائلية

اقدم شاب عشريني مساء اليوم، الثلاثاء، على طعن والده في محافظة الزرقاء، وفقاً لمصدر أمني وفي التفاصيل صرح مصدر امني بأن الشاب اقدم على طعن والده اثر خلافات عائلية حدثت بينهما مؤخرا، وتم اسعاف الاب المطعون في منطقة ‘ الخاصرة’ لمستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج وحالته العامة متوسطة، والبحث جار على الابن والذي يعتبر من اصحاب الاسبقيات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: