الرئيسية / WhatsApp / أبو رمان لأمين عمان: كثر شاكوك و قل شاكروك ، فإما إعتدلت و إما إعتزلت !

أبو رمان لأمين عمان: كثر شاكوك و قل شاكروك ، فإما إعتدلت و إما إعتزلت !

Untitled-1هكذا خاطب أبو رمان أمين عمان ، في كلمته في جلسة الامس النقاشية الرقابيه عن تردي خدمات الأمانه ، و فيما يلي نص الكلمه الأمانة هي الأمانه ، و العقل هو العقل ، فإذا إختلفا فتلك مصيبة ٌ، و إذا إجتمعا إسما” فأنت في عمان!
المدح في غير مكانه هو ذم ، و هذا المنبر ( منبر الأمه ) ليس للمدح ، هذا المنبر هو للرقابة و التشريع و المحاسبة .
أعتب عليك يا معالي أمين عمان ، إذ أننا نطلبك الى اللجان النيابية فلا تحضر ، فهل هذا لأنك ترانا غير كفوؤٌ لمحاسبتك ، أما أنك ترى نفسك لست أهلا” للمحاسبة أصلا” !
إعلم يا معالي الأمين إن دوري رقابي و تشريعي عليك ، و إن دورك خدمي و وظيفي ، و أنني إنتخبت من الشعب و إنك أنت معين من الدوله ، فلا تستنكر تستعظم و لا تتكبر فإن الله أكبر .
إخواني الكرام ….
هل أنسى أن معالي الأمين الذي قدم البسطات و جعلها رمزا” لكفائة الأداء ، و نسي رمزية الأم الأردنية ، و كرم يسرا الراقصه و نسي أم الشهيد الباره ! فهل هذا هو العمل الذي أنتظره من امانة عمان ! و هل لهذه المسألة إجتمعنا اليوم و قررنا أن نناقش الأداء حتى نسمع الشكر و المديح ؟!
إخواني الكرام ،، الإزدواجية في التعامل في الأمانه ، العدل هو أقرب للتقوى ، و أي عدل هو ذاك و أمثلة عدم العدل في الأمانة كثيره ،و كثيرة جدا” ، و يكفي أن تعلموا أننا في لجنة النزاهة في كل يوم في كل يوم نطلب الأمانة فلا تأتينا ! ، و لا تزال قضايا الأمانة منظورة أمام المحاكم من سنوات فلا حسيب و لا رقيب و لا من يطلب إنجازها أو الإنتهاء منها،،
كثر شاكوك و قل شاكروك ، فإما إعتدلت و إما إعتزلت ! …………يا معالي الأمين ، 
و أشكركم زملائي الكرام


‫#‏معتز_أبو_رمان
‫#‏نائب_وطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: