الرئيسية / WhatsApp / الاخوان المرخصة تحيي انشاء القوة العربية المشتركة والسعودية

الاخوان المرخصة تحيي انشاء القوة العربية المشتركة والسعودية

MNC
الاخوان المرخصة تحيي انشاء القوة العربية المشتركة والسعودية

اكدت جماعة الاخوان المسلمين المرخصة وقوفها الى جانب قرار الجامعة العربية انشاء قوة عربية مشتركة، كما اعلنت تاييدها للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي والى جانب السعودية.

واكد بيان الاخوان شجب موقف الحوثيين ومن ساندهم من قوى الداخل والخارج بخروجهم على الشرعية التي كرستها الانتخابات اليمنية، وخيار الشعب اليمني الحر.

وقالت الجماعة في بيان إن الخروج على هذه الشرعية محاولة للاستجابة للمخططات الإيرانية المستهدفة لعالمنا العربي والإسلامي وامتداد لهذا النفوذ الذي شهدناه في العراق وسوريا وبعض البلاد العربية الأخرى.

وحيت الجماعة، في بيانها، قرار مؤتمر القمة العربية بإنشاء قوة عربية مشتركة لنصرة قضايا الأمة العادلة والدفاع عنها أمام التحديات التي تواجهها.

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين / الأردن.

إن جماعة الإخوان المسلمين وهي تراقب المشهد السياسي والعسكري في العالم العربي وبخاصة ما يجري في القطر اليمني الشقيق لتشجب موقف جماعة الحوثيين ومن ساندهم من قوى الداخل والخارج بخروجهم على الشرعية التي كرستها الانتخابات اليمنية، وخيار الشعب اليمني الحر.

إن الخروج على هذه الشرعية محاولة للاستجابة للمخططات الإيرانية المستهدفة لعالمنا العربي والإسلامي وامتداد لهذا النفوذ الذي شهدناه في العراق وسوريا وبعض البلاد العربية الأخرى.

إننا في الوقت الذي ندين فيه هذه القوى الخارجة على وحدة عالمنا العربي والإسلامي لنؤكد وقوفنا إلى جانب شعبنا اليمني، ونؤيد المواقف العربية، وعلى رأسها موقف المملكة العربية السعودية وحلفائها في التصدي لهذا المشروع التوسعي الرامي الى تمزيق الأمة وشرذمتها وبث روح الفرقة والنزاع فيما بينها، استجابة للمخططات الاستعمارية والصهيونية.

كما نحيي قرار مؤتمر القمة العربية بإنشاء قوة عربية مشتركة لنصرة قضايا الأمة العادلة والدفاع عنها أمام التحديات التي تواجهها، ونأمل أن تكون بداية للإجماع العربي في نصرة قضاياها جميعها، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

كما نعلن وقوفنا إلى جانب قواتنا الأردنية المسلحة الباسلة (الجيش العربي) ومواقفه البطولية، المتمثلة في إغاثة وإسناد شعوبنا العربية في العراق وسوريا واليمن وفلسطين.

سائلين الله أن يفرج كرب أمتنا، ويحفظها من كل سوء، ويبعد عنها كيد الكائدين، ومطامع الطامعين.

و الله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين

المحامي / عبـد المجيــد الذنيبــات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لسه صغيرة عالزواج”.. حملة وطنية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي.. %18.1 نسبة القاصرات المتزوجات العام 2015

أكدت أمين عام اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الدكتورة سلمى النمس على أهمية مجابهة العنف ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: