الرئيسية / أخبار فلسطين / 200 الف لاجئ في مدارس “الاونروا” و 24 يوم وغزة تقاوم العدوان ..

200 الف لاجئ في مدارس “الاونروا” و 24 يوم وغزة تقاوم العدوان ..

.5550

ميديا نيوز – قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) إنها وصلت إلى “نقطة الانهيار” مع توجه أكثر من 200 ألف نازح فلسطيني للاحتماء بمدارسها ومبانيها بعد نداءات من إسرائيل للمدنيين بمغادرة الأحياء بالكامل قبل العمليات العسكرية.

وتواصل قوات الاحتلال لليوم الـ 24 على التوالي عدوانها على قطاع غزة، وقد ارتكبت 3 مجازر اليوم الاربعاء، فيما لا تزال جثامين الشهداء تصل المستشفيات في غزة.

وحتى الساعة (12:25) ظهراً، بلغت حصيلة الشهداء 1283 مواطنا و 7150 جريحا.

ووصلت 7 جثامين لشهداء عائلة ابو عامر الى مجمع ناصر الطبي، وهم احمد سليمان احمد ابو عامر، محمد احمد ابو عامر، مروة احمد ابو عامر، مرح احمد ابو عامر، ياسر احمد ابو عامر، سليمان احمد ابو عامر، منى حجاج ابو عامر.

وافاد الدكتور اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة  باستشهاد مواطنين اثنين في قصف اسرائيلي على مدينة غزة وخان يونس في اليوم الـ 24 للعدوان على القطاع.

وعند (11:20 صباحا)، اعلن القدرة عن استشهاد 3 مواطنين واصابة 40 في استهداف للسوق التجاري في بلدة جباليا.

وفي مجزرة جديدة، استشهد ستة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون في استهداف الاحتلال منزلا في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

واستهدفت المدفعية منزلا لعائلة الخليلي ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين من نفس العائلة، بينهم ثلاثة أطفال، إضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بينهم طفل في حالة حرجة.

واعلن القدرة عن استشهاد “جهاد صلاح محمد البريم 28 (عاما)، عبد العزيز حسني ابو هجرس 25 (عاما)، محمد سليمان عبد اللطيف القرا 31 عاما”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد الاحداث الاخيرة .. الوطني لحقوق الإنسان يزور “سواقة”

أكد المركز الوطني لحقوق الإنسان إنه يتابع أحداث الشغب في مركز إصلاح وتأهيل سواقة، والتي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: