الرئيسية / اخبار عاجلة / “يشوى” والد خطيبته حياً

“يشوى” والد خطيبته حياً

_______588060473

MNC – تواجه شركة بريطانية تهماً بالإهمال في إجراءات السلامة، أدت إلى وفاة عامل خمسيني مشوياً داخل فرن صناعي، بعد أن قام خطيب ابنته الذي يعمل في نفس المصنع بتشغيله عن طريق الخطأ.

ولم يتمكن أحد من سماع صرخات الاستغاثة، التي أطلقها آلان كاتروول (54 عاماً)، بعد أن وجد نفسه حبيساً داخل الفرن، الذي بدأت حرارته بالارتفاع تدريجياً لتصل إلى أكثر من 500 درجة مئوية.

وأدرك العاملون في شركة “بيرانها مولدينغز” في مدينة شيشاير ما حدث بعد فوات الأوان، عندما شاهدوا الدخان يتصاعد من داخل الفرن، بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأميركية.

الحادثة وقعت في 23 ديسمبر (كانون الأول) 2010، ويواجه المسؤولون في الشركة تهمة التسبب بوفاة آلان، بالإضافة إلى تهم تتعلق بخرق قواعد الصحة والسلامة.

وأخبر المدعي العام آندرو توماس محكمة التاج في ليفربول، أن مارك فرانسيس الذي كان خاطباً لابنة آلان الكبرى سارة، أدار مفتاح التشغيل للفرن، دون أن ينتبه أن الضحية كان لا يزال في الداخل.

وأضاف بأن عطلاً فنيناً كان قد حدث عند الصباح في إحدى الآلات، وبعد إصلاحة عمد فرانسيس إلى إعادة قاطع الكهرباء دون أن يتفقد الفرن، الذي صمم بحيث يتم إغلاق الأبواب آلياً بمجرد تشغيله.

 

وأكد توماس أن الضحية لم يكن لديه أية فرصة للنجاة، نتيجة عدم وجود زر للتنبيه، بالإضافة إلى العزل الكامل للفرن، وصوت الضجيج في المصنع. 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تثبيت أسعار المحروقات

قال مطلعون على القطاع النفطي “إن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية مستقرة حول مستوياتها ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: