الرئيسية / أخبار ساخنة / وفاتان و5 اصابات خطيرة بالرصاص في مشاجرة في الجوفة

وفاتان و5 اصابات خطيرة بالرصاص في مشاجرة في الجوفة

401

ميديا نيوز:
توفي شخصان واصيب خمسة اخرين في مشاجرة وقعت مساء الخميس بين عائلتين في منطقة الجوفة بعمان.وفق مصدر أمني.
وأضاف المصدر أن المشاجرة شهدت تبادلا عنيفا لإطلاق النار من اسلحة رشاشة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة خمسة اخرين بجروح وصفت بالخطيرة.
وأكد المصدر ان قوات من الدرك والدفاع المدني وصلت لمنطقة المشاجرة وذلك في للسيطرة على الأوضاع الأمنية وإجلاء المصابين من المكان،حيث تشهد المنطقة ازمة مرورية خانقة جراء اغلاق الطرق المؤدية الى مكان المشاجرة.وقال مصدر مطلع أن اسباب المشاجرة تعود لقيام احد الاطفال بإطلاق الالعاب النارية  داخل الحي , ما ازعج بعض الجيران الذين إحتجوا وحدثت مشاجرة عنيفة .وفي التفاصيل

أندلعت مشاجرة بين عائلتين ليل الخميس-الجمعة بمنطقة جبل الجوفة في عمان استخدمت فيها الاسلحة النارية نتج عنها وفاتين وثلاثة اصابات خطيرة من عائلة واحدة وفقا لمصدر الامني.

وافاد شهود عيان ان سبب اندلاع المشاجرة يعود لإلقاء طفل من احدى العائلتين ‘ مفرقعات’ على العائلة الاخرى ما ادى الى تدخل الكبار الذين قاموا بالاعتداء على الطفل، وتداعى اهله للمكان فبدأت على اثرها مشاجرة كبيرة استخدمت فيها الاسلحة النارية، حيث اكد مصدر طبي ان عدد الاصابات ارتفع الى 10 وصفت حالتهم العامة بين سيئة ومتوسطة.

واضاف المصدر الامني ان مطلقي النار لاذو بالفرار وما زال البحث جاري عنهم وتم اخلاء القتلة والمصابين الذي وصفة حالتهم بالخطيرة الى المستشفى وتم فتح تحقيق في القضية.

واكد المصدر ان حالة من الهدوء تسود المنطقة حاليا بعد تدخل قوات الامن والدرك واطلاق الغاز المسيل للدموع.

403   401

402       404

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة للتبرع بالدم في مركز شابات الطيبة الجنوبية بلواء البترا – صور

  نظم مركز شابات الطيبة الجنوبية بلواء البترا ، بالشراكة مع  مؤسسة تريجري للتنمية المستدامة، حملة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: