الرئيسية / الأردن اليوم / وزارة السياحة والاثار تطلق برنامجا سياحيا

وزارة السياحة والاثار تطلق برنامجا سياحيا

ميديا نيوز 

اطلقت وزارة السياحة والاثار بالتعاون مع جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية اليوم الخميس ‘رزنامة’ سياحة برنامج ‘الاردن احلى’ تشتمل على رحلات سياحية لزيارة الاماكن والمسارات السياحية في الاردن وباسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع.
ويهدف البرنامج الى تقديم تجربة سياحية فريدة للمواطنين الاردنين والعرب من خلال تنوع هذه البرامج بما تقدمه من خدمات للسياح في مختلف الاماكن السياحية والاثرية في المملكة.
وتحرص وزارة السياحة الاثار على تنظيم رحلات سياحية في الاردن حيث قامت بتصميم نشرة تعريفيه لتكون دليلا متكاملا في متناول الجميع حول الانشطة التي بالامكان القيام بها والاماكن التي يمكن زيارتها . 
ويحتوي الدليل على عدد من البرامج السياحية الى مختلف المواقع السياحية والاثرية في الاردن ومن تلك المواقع ضانا والشوبك وحمّامات عفرا والسِلِعْ والمِعْطِن ومادبا ووادي الموجب والكرَك والبترا وجرش بالاظافة الى رزنامه للنشاطات والاحتفالات المختلفة حول المملكة ومنها مهرجان جرش للثقافة والفنون ومهرجان عمان ومهرجان الكرك السياحي وحفلات موسيقية عربية بالإضافة إلى مساراتٍ سياحية اُخرى. 
ويوفر البرنامج خدمات التنقلات في أحدث الحافلات السياحية، ووجبات الغداء ودليل سياحي مرخص يشرح الاحداث والتفاصيل عن تلك الاماكن السياحية والاثرية ورسوم دخول المواقع السياحية والأثرية علما بأن الدخول للأطفال أقل من سنتين مجانا .

(بترا)

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على المتورطين بمقتل الشاب الجراح في إربد

قال مصدر امني انه وقبل أيام اسعف شاب إلى المستشفى اثر دهسه من قبل مركبه ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: