الرئيسية / الرئيسية / والد ضحايا الإرهابي الأمريكي :رزان ويسر وزوجها قتلوا باسلوب الإعدام و الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدين الحادثة

والد ضحايا الإرهابي الأمريكي :رزان ويسر وزوجها قتلوا باسلوب الإعدام و الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدين الحادثة

MNC –

fffffffffffffffffff2

قال محمد ابو صالحة والد رزان ويسر زوجة السوري ضياء بركات إن الجريمة التي ارتكبت بحقهم من قبل الامريكي كريغ هيكس هي جريمة كراهية

واضاف ابو صالحة في مقابلة مع شبكة “سي ان ان” الإخبارية ، إن رزان ويسر ابلغته ان احد الجيران طرق بابهم وهو يضع مسدسا في حزامه، وانه يكرهمهم بسبب شكلهم وديانتهم.

واقدم كريغ هيكس على قتل رزان ويسر وزوجها ضياء باسلوب الاعدام من خلال اطلاق النار على رؤوسهم.وسلم كريغ هيكس نفسه للشرطة التي اتهمته بارتكاب جريمة القتل من الدرجة الأولى، فيما قدمت زوجته التعازي لعائلة الضحايا.

وكانت وزارة الخارجية  الاردنية صرحت ان الشابتين اللتين قتلتا في اميركا على يد مسلح تحملان الجنسية الأردنية.

وقال الناطق باسم الخارجية أشرف الخصاونة إن الشابتين يسر أبو صالحة (21 عاما) وشقيقتها رزان أبو صالحة (19 عاماً) وبعد التأكد من الأحوال المدنية والسفارة الأميركية أردنيتان.

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدين حادثة مقتل العائلة المسلمة في أمريكا

104208_28_1423747477

أدان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مقتل أسرة مسلمة على يد مواطن أمريكي بولاية نورث كارولينا الأمريكية،ويستنكر حالة التجاهل الإعلامي الغربي لهذا الحادث الإرهابي الآثم.

وطالب الاتحاد  الولايات المتحدة الأمريكية بشفافية التحقيقات والإفصاح عن تفاصيلها أمام الرأي العام العالمي،وعبر عن شكره النشطاء على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لنشرهم القضية بقوة بما جعل لها الصدارة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يفض تجمعاً احتجاجياً على دهس طفلة بالهاشمية (صور)

فضت قوة أمنية تجمعاً احتجاجياً في لواء الهاشمية بالزرقاء لأهالي طفلة توفيت اليوم الاثنين، عقب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: