الرئيسية / WhatsApp / واتس اب لــ 24 ساعة الماضية ..!!!

واتس اب لــ 24 ساعة الماضية ..!!!

ميديا نيوز:
تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (200) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (101) إصابة،. في حين تم التعامل مع (489) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(13) إصابة اثر حادثي سير منفصلين في محافظة البلقاء

أصيب (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين باص ومركبة بمنطقة الشونة الجنوبية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتهم العامة متوسطة ، كما تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة صافوط، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(8) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حادث تصادم وقع بين باص و مركبتين بمنطقة المحطة ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير و مستشفى الأمير حمزة الحكومي .

إصابة فتاة اثر حادث دهس في محافظة العاصمة

أصيبت فتاة تبلغ من العمر (22) عاماً بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضها للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة عبدون، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ونقلها الى مستشفى الأردن وحالتها العامة بالغة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عربيات: دراسة اجتماعية عاجلة لمصابي حادث المعتمرين

 اوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات لصندوقي الزكاة والحج والعمرة بإجراء دراسة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: